الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

لي واني رئيساً لوحدة المبيعات والتوزيع في «مبادلة للاستثمارات المالية»

لي واني رئيساً لوحدة المبيعات والتوزيع في «مبادلة للاستثمارات المالية»
12 نوفمبر 2021 01:07

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «مبادلة للاستثمارات المالية»، التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، عن انضمام لي واني، المحلل المالي المعتمد، إلى فريق عمل الشركة، حيث يتولى الإشراف على عمليات المبيعات والتوزيع عبر المحافظ الاستثمارية المتنوعة للشركة، والتي تشمل الأسهم الخاصة والأسهم العامة والاستثمارات الناشئة وعمليات الاستثمار في البرازيل، ويتمتع لي واني بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال إدارة الاستثمارات في شركات ومنصات استثمارية عالمية.
وقال هاني برهوش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمبادلة للاستثمارات المالية: «تمكنت مبادلة للاستثمارات المالية من ترسيخ موقعها كشركة عالمية لإدارة الأصول، تتمتع بمكانة مميزة وسمعة طيبة في مجال تحقيق عوائد مالية مجزية لمستثمرينا، وبناء شراكات مؤسسية طويلة الأمد مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين والمحافظ الاستثمارية وفرق الإدارة. نحن سعداء بانضمام لي واني لفريق عمل الشركة، خصوصاً في هذا الوقت المهم من مسيرتنا حيث تشهد أعمالنا نمواً سريعاً».
من جانبه قال لي واني: «يسعدني الانضمام لمبادلة للاستثمارات المالية في هذه المرحلة المهمة من مسيرة الشركة التي تتطلع لتعزيز حضورها ومكانتها في مجال إدارة الاستثمارات والأصول على مستوى العالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©