الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تخصيص 8 مليارات درهم لتوسيع أنشطة «ألفا ظبي القابضة»

حمد العامري
17 ديسمبر 2021 00:38

أبوظبي (الاتحاد)

خصص مجلس إدارة «ألفا ظبي القابضة»، خلاله اجتماع عقده في مقر الشركة ميزانية مالية تقدر بـ 8 مليارات درهم. وتأتي هذه الاستراتيجية في إطار خطط الشركة التوسعية مستقبلاً للاستثمار بمختلف القطاعات الحيوية والاستراتيجية داخل دولة الإمارات وخارجها كالعقارات والضيافة والرعاية الصحية والبتروكيماويات وغيرها من القطاعات الواعدة.
وقال المهندس حمد العامري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ألفا ظبي القابضة: «حققت الشركة في الربع الثالث من عام 2021 إيرادات بلغت 11,425 مليون درهم خلال 9 أشهر، بما يعادل نمو سنوي يقدر بنسبة 341% مقارنة بالسنة السابقة، مدفوعاً باستثماراتها في مجموعة متنوعة من الشركات الرائدة في مختلف القطاعات. 
وأضاف العامري:«خلال اجتماع مجلس الإدارة، تمت مناقشة الخطط المستقبلية لتوسيع محفظتنا الاستثمارية، وتخصيص مبلغ 8 مليارات درهم لاستثمارات الاستراتيجية للشركة في قطاع العقارات والضيافة والرعاية الصحية والبتروكيماويات وغيرها من القطاعات الحيوية، وهو ما يعكس ثقة مساهمي الشركة ورؤية إدارتنا نحو النمو».
وأكد مجلس الإدارة أن الشركة ستواصل استراتيجياتها للنمو في القطاعات الحيوية وتوسيع محفظتها الاستثمارية في العديد من القطاعات، ومن ضمنها قطاعي العقارات والبناء مما يعزز من قيمة عائدات المساهمين. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©