الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تفاهم بين مجلس سيدات أعمال الإمارات و«أون باسيف»

تفاهم بين مجلس سيدات أعمال الإمارات و«أون باسيف»
25 سبتمبر 2023 18:15

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مجلس سيدات أعمال الإمارات مذكرة تفاهم مع شركة أون باسيف، بحضور معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة وحميد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات. 
وقع مذكرة التفاهم المهندسة فريدة عبد الله العوضي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ومن جانب شركة أون باسيف المهندس محمد كمال الرئيس التنفيذي للشركة. 

وتهدف هذه المذكرة  الي العمل المشترك على تطبيقات مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن أن تسهم في تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية وتوفير حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه رائدات الأعمال  وبما يعزز من مشاركتهن التنافسية في الحياة الاقتصادية والاجتماعية من خلال تقديم دعم تقني واستشاري.  

وفي كلمته، توجه عبد الله محمد المزروعي رئيس اتحاد غرف الإمارات باسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية – الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات "أم الإمارات " على دورها الداعم لقضايا المرأة الإماراتية وخاصة رائدات الأعمال منهن. 
وأكدت فريدة عبد الله العوضي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، أن التعاون مع خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي سيساعد رائدات الأعمال على استغلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوسيع نطاق عملهن واستكشاف فرص جديدة كما سيسهم في  تطوير منتجات وخدمات أكثر ابتكارًا وفعالية. يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي مساعدة رائدات الأعمال في تحسين عملياتهن وزيادة الكفاءة، مما يسهم في تقليل التكاليف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©