الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أزرق الإمارات» يخوض تحدي الدراجات المائية

«أزرق الإمارات» يخوض تحدي الدراجات المائية
9 نوفمبر 2021 11:33

دبي (الاتحاد)
يتوجه إلى الكويت وفد فريق الفيكتوري للدراجات المائية للمشاركة في جائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية -الجولة الثانية من بطولة العالم 2021- التي يستضيفها نادي الرياضات البحرية الكويتي.

ويضم وفد فريق الفيكتوري كلاً من: محمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، والمتسابقين: بطلنا سلمان يونس العوضي الذي يقود دراجة (فيكتوري 7) والبطل النمساوي كيفين رايتيرر على دراجة الفيكتوري رقم 90، إضافة إلى الطاقم الفني للفريق.
ويخوض ثنائي فريق الفيكتوري منافسات جائزة الكويت الكبرى ثاني المحطات العالمية في فئة واقف جي بي 1 التي يتصدرها نجم الفريق وحامل اللقب العالمي لهذه الفئة عامي 2018و2019 النمساوي رايتيرر، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في الجولة العالمية الأولى، والتي جرت شهر سبتمبر الماضي في مدينة أولبيا الإيطالية.
ويدخل البطلان سلمان وكيفين أجواء المنافسات مبكراً من خلال إجراءات المشاركة التي تبدأ صباح اليوم -الأربعاء- بالتسجيل وانعقاد المؤتمر الصحافي الخاص بالحدث لتقديم الأبطال المشاركين، وذلك بحضور اللجنة المنظمة والمسؤولين، فيما ستخضع الفرق المشاركة والدراجات للتجهيز والتجارب من أجل الاطمئنان على أدائها قبل الانطلاقة يوم غد الخميس.
وحرص محمد المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، على توجيه الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، للاهتمام والمتابعة والتشجيع الدائم، مشيراً إلى أن كافة التحضيرات قد اكتملت لمواصلة المشوار في بطولة العالم للدراجات المائية 2021. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©