الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لاعبو إيران يطلبون المكافآت وينتقدون «الملابس»!

لاعبو إيران يطلبون المكافآت وينتقدون «الملابس»!
12 نوفمبر 2021 18:16

طهران (أ ف ب)
وجّه لاعبو المنتخب الإيراني لكرة القدم المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، انتقادات إلى مسؤولي الاتحاد المحلي على خلفية «نسيانهم» وعدم دفع مكافآت وعدوهم بها، وذلك في رسالة نشروها على مواقع التواصل.

وحل المنتخب الإيراني ضيفا على نظيره اللبناني الخميس ضمن الجولة الخامسة من الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية، في مباراة حقق خلالها فوزاً قاتلاً (2-1)، بعدما سجّل هدفين في الوقت البدل عن ضائع من اللقاء الذي أقيم على ملعب صيدا البلدي بجنوب لبنان.
وبعيد الفوز الذي عزّز به المنتخب صدارته للمجموعة الأولى، نشر اللاعبون رسالة مشتركة عبر حسابات كل منهم على «إنستجرام»، مرفقة بصورة لعلم بلادهم مرسوماً على خريطة الجمهورية الإسلامية.
وجاء في الرسالة: «من الضروري أن نطلع الشعب على المشاكل العجيبة التي يواجهها المنتخب الوطني».
وأضافوا: «نحن نرتدي ملابس رياضية قديمة منذ عام، ونعيد ارتداءها كل مرّة بعد غسلها»، متابعين: «على عكس الوعود، لم يتلق لاعبو المنتخب حتى الآن المكافآت على رغم مرور أشهر».
وأشاروا: منذ أن ضمنوا بلوغ الدور الحاسم من التصفيات بفوزهم على العراق (1-0) في يونيو في البحرين، باتت انتصاراتنا عادية لمسؤولي الاتحاد، وبدلاً من أن يدعموننا نسونا بالكامل».
وبعد ساعات من رسالة اللاعبين، أكد المتحدث باسم الاتحاد الإيراني للعبة حسين شريفي، أن الهيئة ستعمل ما في وسعها لتوفير الدعم الممكن.
وقال في تصريحات للتلفزيون الرسمي: «المنتخب يحتاج إلى الدعم، ونأمل أن يبقى الجميع إلى جانب الاتحاد في هذا الأمر»، مشدداً على أن رئيس الاتحاد شهاب الدين عزيزي خادم يسعى إلى حل المشاكل التي يشكو منها اللاعبون.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©