الثلاثاء 28 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

70 لاعباً ولاعبة في النسخة السابعة لـ«دولية فزاع» للبوتشيا

70 لاعباً ولاعبة في النسخة السابعة لـ«دولية فزاع» للبوتشيا
13 نوفمبر 2021 15:30


دبي (الاتحاد)

 يدشن 70 لاعباً ولاعبة صباح غدٍ بصالة نادي شباب الأهلي، وبرعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، النسخة السابعة لبطولة البوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا» آخر بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم لعام 2021.

 وتضم قائمة منتخبنا في الحدث 9 لاعبين هم رئيسة الفلاسي، أحمد الجزيري، خالد المراشدة، عمر الفلاسي، صالح العليلي، وليد الحمادي، بدر الشامسي، أحمد الشامسي، ميثاء الحميري، والذين يشاركون في فئات الفردي والزوجي والفرق.

 ووجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، الشكر إلى راعي الحدث سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومجلس دبي الرياضي والمتطوعين وفرق العمل المختلفة والشركاء، ووصف نسخة دبي للبوتشيا بمسك ختام موسم صعب استطعنا من خلاله بوحدتنا وفرقنا أن نتجاوزه بشكل مبهر بتنظيم بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم 2021، لنؤكد أن الإمارات بشكل عام ودبي على وجه الخصوص أن الصعوبات أو العوائق لن تثنيها عن التطور والإبداع، لتتزامن نسخة البوتشيا مع عام الخمسين وإكسبو الحدث الأضخم والأرقى والأهم في العالم.

 وقال: النجاح يمنحنا مزيداً من القوة والرغبة لتحقيق المزيد من التميز، باستضافة العديد من الأحداث المهمة منها بطولة العالم للقوس والسهم في فبراير 2022، وبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة في 16 نوفمبر.

 من ناحيته، قال ماجد العصيمي مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم: البطولة محطة مؤهلة لبطولة العالم 2022، موجهاً الشكر أيضاً إلى مجلس دبي الرياضي على متابعته الدائمة لكل تفاصيل بطولات فزاع، من أجل توفير كل عوامل النجاح لها وصولاً إلى الهدف المنشود.

 وقال: البوتشيا تشارك فيها أصعب أنواع الإعاقات الحركية والشلل الدماغي، مما يعزز من قيمة مثل هذه المشاركات من أبطال «أصحاب الهمم»، وأضاف: أن بطولة آسيا وأوقيانوسيا يعزز نجاحات الإمارات ودبي، كونهما المكان الأمثل من ناحية الأجواء والإجراءات الاحترازية، وتوفر المنشآت الرياضية لتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية المهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©