الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بيج رامي» في دولية «تنس الحبتور»

«بيج رامي» في دولية «تنس الحبتور»
23 نوفمبر 2021 11:12

دبي (الاتحاد)


سجلت المفاجآت حضورها في اليوم الافتتاحي لبطولة الحبتور الدولية الـ 24 لتنس السيدات، بخروج الصينية المصنفة الثالثة على البطولة عن طريق الأوكرانية داريا سينجور بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة(6 - صفر و6 - 7 و6 - 1). كما فازت المصنفة السابعة ليسيا سوريكو على لينا جلوشكو بمجموعتين دون رد ونتيجة (6 - 3 و7 - 5)، وفازت الروسية انستازيا جاسانوفا على الكازاخستانية أنا دانيللا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة (6 - 1 و6- 4). 

وفازت أيضاً البلغارية فيكتوريا توموفا على الهولندية ليزلي باتيناما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة (6 - 1 و6 - 4)، بالإضافة إلى انتصار السلوفاكية فيكتوريا كوزوفا على اليابانية مي حونتاما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في مباراة استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وأعربت نورة بدوي مديرة البطولة عن سعادتها البالغة بالمستوى الفني المتميز الذي ظهرت به اللاعبات في اليوم الافتتاحي، مما أعطي المباريات زخماً كبيراً وإثارة وحماساً.
ووجهت الشكر إلى مجموعة الحبتور التي عودت كل محبي وعشاق اللعبة على تقديم كل ما هو جديد على مدار 24 عاماً، سعياً لنشر اللعبة بالمنطقة حتى تصبح البطولة جسراً للاعبات الصاعدات للعبور منها إلى العالمية، كما أشارت إلى أن تزامن المنافسات مع احتضان الإمارات للحدث العالمي الأبرز بدبي وهو إكسبو 2020 الذي أحدث ثورة في تنظيم الأحداث في العالم، إلى جانب فعاليات معرض دبي الدولي للطيران، قد ضاعف من النجاحات التي حققناها في النسخة الماضية.
شهدت البطولة زيارة النجم العالمي المصري بيج رامي «مستر أولمبيا»، والنجم الكروي الشهير محمد زيدان لتشجيع اللاعبة المصرية ساندرا سمير، والاستمتاع بأجواء المنافسات، حيث أشادا بحسن التنظيم، وقوة المباريات، وأكدا حرصهما على حضور مباراة الزوجي لمواطنتهما ساندرا سمير اليوم الأربعاء، على أمل أن تفوز وتشق طريقها نحو نهائي البطولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©