الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

السفن الشراعية 60 قدماً تبحر في شواطئ دبي السبت

السفن الشراعية 60 قدماً تبحر في شواطئ دبي السبت
23 نوفمبر 2021 13:18

دبي (الاتحاد)
ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت المقبل سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً -الجولة الأولى من بطولة دبي- وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2021-2022.
ويأتي السباق كاحتفالية لأهل البحر باليوم الوطني الـ 50 للدولة، وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق وحتى يوم بعد غد الخميس عبر البوابة الإلكترونية، كما باشر النادي التجهيزات في الإعداد والتجهيز للحدث الكبير.
ويتابع النادي كافة التفاصيل المتعلقة بحالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة السبت موعد السباق عبر التقارير اليومية والنشرة البحرية من المركز الوطني للإرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة، حيث يحرص النادي دائماً على تحقيق مبدأ الأمن والسلامة لجميع المشاركين وضمان وصولهم إلى خط النهاية بسلام.
ومن المقرر أن ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2021-2022 ثلاث سباقات في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، الأولى يوم السبت المقبل والثانية في الثامن شهر يناير المقبل، بينما سيكون ختامها مسكاً مع الجولة الثالثة سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي خلال شهر مايو القادم. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©