الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«عربي الجولف» يعتمد قائمة مرشحيه للدورة الانتخابية الجديدة

«عربي الجولف» يعتمد قائمة مرشحيه للدورة الانتخابية الجديدة
21 ديسمبر 2021 13:31


القاهرة (وام)
اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف، خلال اجتماعه السنوي الثالث الذي عقد برئاسة الكويتي عبد العزيز الملا النائب الثاني لرئيس الاتحاد، قوائم المرشحين للدورة الانتخابية التي تمتد حتى 2025، إضافة إلى رفع العديد من التوصيات لعرضها خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد. 

حضر الاجتماع الذي عقد في القاهرة على هامش منافسات النسخة الـ 40 من البطولة العربية للجولف - عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد والأعضاء تيمور أبو الخير والمهندس منذر البرواني، وكريم سلام، وحاتم قيقة، وفريحان البوشماوي، ورحب الملا بالحضور وثمن الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة الأخيرة. واستعرض الزرعوني جدول الأعمال عن حاضر ومستقبل اللعبة بوطننا العربي، وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق والحساب الختامي للاتحاد، والاطلاع على روزنامة بطولات الاتحاد العربي حتى 2022.
من جهة أخرى، يختتم منتخبنا الوطني للجولف مشاركته في البطولة التي يحتضنها ملعب دريم لاند في مدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة وينظمها الاتحاد المصري تحت إشراف الاتحاد العربي للجولف. وشهدت الجولة الثانية العديد من التغييرات على قائمة جدول ترتيب البطولة لمعظم الفرق المشاركة، حيث نجح المنتخب التونسي في التقدم للمركز الأول، وتراجع المنتخب السعودي للمركز الثاني، وحل المنتخب المصري في المركز الثالث، وتقدم المنتخب القطري للمركز الرابع، وحل منتخبنا في الخامس بمجموع 477 نقطة.
كما طال تغير مواقع اللاعبين بمنافسات الفردي، حيث تقدم للمركز الأول السعودي فيصل سهلي بمجموع 144 نقطة، وحل القطري صالح الكعبي في المركز الثاني بمجموع 147 نقطة، والتونسي إلياس برهومي في المركز الثالث بالمجموع نفسه، وتقدم لاعب منتخبنا الوطني أحمد سكيك للمركز الرابع بمجموع 149 نقطة، وحل السعودي سعود الشريف في المركز الخامس بمجموع 149 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©