السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تكريم الفائزين بدرع مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي

تكريم الفائزين بدرع مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي
22 ديسمبر 2021 12:45

أبوظبي (الاتحاد)
كرم اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي، الفرق والرياضيين المتميزين الفائزين بدرع مدير قطاع الأمن الجنائي لبطولات اللياقة والتحدي للرجال والسيدات، وسباق الدراجات للرجال وسباق الطريق للرجال والسيدات، والتراثيليون للرجال والسيدات ولاعبي الجو جيتسو.
وأكد اهتمام القيادات الشرطية بالأنشطة الرياضية من خلال تنظيم وإقامة البطولات الرياضية وإدارتها وتشجيع المنتسبين من الجنسين للمشاركة فيها، بما يسهم في تعزيز روح التعاون والمشاركة الجماعية وتشجيع التنافس الشريف.
وتسلم الدروع الفائزة العميد راشد الظاهري مدير مديرية التحريات والمباحث الجنائية، والعقيد حمدان المنصوري مدير مديرية شرطة الظفرة، بحضور النواب ومديري المديريات والإدارات، والعقيد محمد حسين الخوري رئيس اللجنة الرياضية، والضباط واللاعبين واللاعبات.
وشمل التكريم المقدم سعيد سلطان المهيري من مديرية التحريات والمباحث الجنائية كأفضل مدرب، والمساعد محمد خلفان الحساني كأفضل لاعب في القطاع من مديرية شرطة الظفرة، واللاعبة حصة عبدالله الجابري كأفضل لاعبة من مديرية شرطة العين، والرقيب علي مسفر كأفضل إداري من مديرية شرطة العين، وفازت مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية ببطولة اللياقة والتحدي رجال، وحصلت مديرية شرطة الظفرة على المركز الثاني، وفازت مديرية شرطة العين بالمركز الثالث.
وحازت مديرية شرطة العاصمة على المركز الأول ببطولة اللياقة والتحدي للسيدات، وحصلت مديرية شرطة العين على الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب مديرية شرطة التحريات والتحقيقات الجنائية.
وفي سباق الدراجات للرجال، حازت مديرية شرطة المناطق الخارجية على المركز الأول، وحصلت مديرية شرطة الظفرة على المركز الثاني، وفازت مديرية شرطة العاصمة بالثالث.
وفازت مديرية شرطة الظفرة بالمركز الأول في سباق الطريق للرجال، وحصلت مديرية شرطة العين على المركز الثاني، وحازت مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية على المركز الثالث.
وفي سباق الطريق للسيدات حصلت مديرية المناطق الخارجية على المركز الأول، وكان المركز الثاني من نصيب مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، وحازت مديرية شرطة العاصمة على الثالث، فيما فازت مديرية شرطة الظفرة بالمركز الأول لبطولة التراثيليون للرجال، وحصلت إدارة وسائل النقل على الثاني، وحازت مديرية شرطة العين المركز الثالث، وفازت ببطولة التراثيليون للسيدات مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بالمركز الأول، وحصلت مديرية شرطة العين على المركز الثاني وحازت مديرية شرطة العاصمة على المركز الثالث.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©