الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز بكأس البولو

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز بكأس البولو
16 يناير 2022 14:16

دبي (الاتحاد)
قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات، للفوز ببطولة الامارات للبولو في المباراة النهائية، التي أقيمت بملاعب إعمار بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية، حيث تغلب على فريق الحبتور 9-8 بعد مباراة سيطر فيها فريق الإمارات في شوطيها الأول والثاني، ثم هدأ نشاطه ليتيح الفرصة لفريق الحبتور ليلتقط أنفاسه ويلحق به، لولا صافرة حكم المباراة، التي حسمت الموقف ليتوج فريق الإمارات بكأس البطولة.
وضمت البطولة 4 فرق هي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وأبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، وغنتوت بقيادة يوسف بن دسمال، والحبتور بقيادة حبتور الحبتور، وهي البطولة التي امتدت أسبوعاً كاملاً وبمعدل هانديكاب 12 جول.
وعقب المباراة قام محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو، وراشد العبار بتتويج فريق الإمارات بكأس البطولة، التي تسلمتها سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.
وأعرب محمد الحبتور رئيس الاتحاد عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز للفريقين في المباراة الختامية وهنأ سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بفوزها بالكأس معربا عن امنياته بالتوفيق لبقية الفرق في البطولات المقبلة مؤكدا أن تواجدها يشجع ابناء الامارات لممارسة اللعبة ويسهم في دعم انشطة الاتحاد ومن ثم نشر اللعبة في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©