الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ذهبية البولو» تختتم «التمهيدي» بمباراتين

فريق الإمارات يسعى لصدارة مجموعته (الاتحاد)
23 فبراير 2022 01:50

دبي (الاتحاد)

يختتم اليوم الدور التمهيدي لكأس دبي الذهبية المقامة حالياً بملاعب نادي ومنتجع الحبتور بدبي لاند، حيث تشهد الجولة الأخيرة مباراتين ضمن مباريات المجموعة الثانية تجمع الأولى بين فريقي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور وفريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني.
ويسعى فريق الإمارات للفوز الثالث على التوالي لينفرد بصدارة مجموعته، ومن ثم يضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي مباشرة، ويمنح اللاعبين والخيول فرصة ذهبية للراحة، ويملك الفريق عناصر قوية، حيث يضم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ولوكاس مونتيفرد وتومي بيرسفورد وكروتو.
وفي المقابل يدخل فريق «أيه إم» المواجهة بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم ومعها الثلاثي بابلو اوركويزا وبنيامين واليجاندرو يملك من المهرة والقوة ما يمكنه من المنافسة، إلا أنه افتقد التفاهم خلال المباراتين الماضيتين فرجحت كفة خصومه، ويحاول الفريق يحاول تضميد جراحه بعد أن فاته قطار الدور قبل النهائي.
وفي المباراة الثانية التي تجمع بين فريق ذئاب دبي كافو وفريق أبوظبي، ولكل منهما فوز واحد لذلك فإن مباراة اليوم حاسمة للفريقين، وكل منهما في أمس الحاجة لها لتحديد موقعة في مجموعته.
ومن المنتظر أن يلعب الفريق الفائز بصفته صاحب المركز الثاني في مجموعته مع الفريق صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى يوم السبت المقبل.
ويضم فريق ذئاب دبي كافو حبتور الحبتور وكوني وكارلوس وكابيللا، بينما يضم فريق أبوظبي كل من فارس اليبهوني ودي كاريل وأمادوري وسنتياجو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©