الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرمادي يسهم بـ 88.8% في نتائج «الصقور» الإيجابية

الرمادي يسهم بـ 88.8% في نتائج «الصقور» الإيجابية
12 مارس 2022 12:50

معتصم عبدالله (دبي)


احتفل فريق الإمارات بفوزه الثاني فقط، في «دوري أدنوك للمحترفين»، والثاني أيضاً تحت قيادة مدربه الحالي المصري أيمن الرمادي، على حساب ضيفه خورفكان بنتيجة 2-1 أمس «الجمعة» ضمن «الجولة 19»، ليصل «الصقور» إلى «النقطة 9»، رغم بقائه في المركز الأخير للترتيب العام.
ونجح «الصقور» تحت قيادة الرمادي الذي تولى المهمة، بداية من مباراة الشارقة في «الجولة 12»، خلفاً للمغربي طارق السكتيوي، في حصد 8 نقاط، بما نسبته 88.8%، من جملة نتائج الفريق الإيجابية في الدوري، بالفوز في مباراتين أمام عجمان 1-0 في «الجولة 13»، وخورفكان 2-1 في «الجولة 19»، مقابل التعادل في مباراتين أيضاً أمام الشارقة 2-2 في «الجولة 12»، والظفرة 0-0 في «الجولة 16».
وكان «الصقور» اكتفى بحصد نقطة واحدة، في 11 مباراة على التوالي، تحت إشراف السكتيوي، في الدور الأول، بالتعادل 1-1 مع اتحاد كلباء في «الجولة 10»، قبل أن تتغير الأوضاع نسبياً تحت قيادة الرمادي الذي يعد الأكثر خبرةً بين مدربي «دوري أدنوك للمحترفين»، خلال الموسم الحالي 2021- 2022، حيث قاد الفريق في 8 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في مثلها، مقابل الخسارة في 4 لقاءات.
ولن تكون مهمة «الصقور» في مشوار البقاء سهلة، مع بقاء 7 جولات على ختام المنافسة، يواجه فيها على التوالي فرق الوحدة والوصل وبني ياس واتحاد كلباء والعروبة والشارقة وعجمان.
من جانبه، عبر فراس صالح مدافع «الصقور»، والذي تقلد «شارة» قيادة فريقه للمباراة الثانية على التوالي، عن سعادته بالفوز أمام خورفكان، وقال: «قطعاً طعم الفوز مختلف، وتعاهد اللاعبون قبل المواجهة الأخيرة على طي صفحة النتائج الماضية، والسعي لفتح صفحة جديدة، وهو ما تحقق بالفوز في مباراة خورفكان».
وأضاف: «ابتسم لنا الحظ أخيراً بحصد ثلاث نقاط مهمة للغاية، ولا مستحيل في كرة القدم، رغم صعوبة المهمة، لأننا ما زلنا في المركز الأخير»، ولفت إلى أن الفرصة متاحة أمام فريقه للتمسك بأمل البقاء، والاستفادة من فترة التوقف المقبلة للدوري للتحضير بشكل أفضل لجولات الحسم المتبقية في مشوار البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©