الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز بكأس إعمار للبولو

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز بكأس إعمار للبولو
13 مارس 2022 18:10

دبي (وام) 
قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات، للفوز بكأس إعمار للبولو 2022، بعد التغلب على فريق أنكورا بنجاش في المباراة النهائية بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 أهداف ونصف، حيث أحرزت هدفين وصنعت ثالثاً ليحصد فريق الإمارات كأس البطولة، والميداليات الذهبية، وجائزة المركز الأول. 

ونال فريق «انكورا بنجاش» المركز الثاني والميداليات الفضية والجائزة المالية.
وفاز خالد العمران من فريق أنكورا بنجاش بجائزة أفضل لاعب، وفاز الخيل سامسونج للاعب تومي بيريسفورد نجم فريق الإمارات وهداف البطولة بجائزة أفضل خيل. 

وشهدت مباراة الختام تفوقاً لافتاً لفريق الإمارات منذ البداية وحتى النهاية. 

وكان مهرجان الختام قد شهد فوز فريق بن دري بقيادة راشد بن دري على نون بتسعة أهداف ونصف مقابل سبعة، كما شهد الختام مباراة بين براعم النادي. 

وعقب الختام كرم أحمد ثاني المطروشي عضو مجلس إدارة شركة إعمار العقارية رئيس مجلس إدارة شركة إعمار للمرافق، يرافقه خالد الياسي مدير نادي دبي للبولو فريق الإمارات البطل وفريق أنكورا بنجاش الوصيف، وفريق بن دري وفريق نون وبراعم النادي وأصحاب الألقاب وحكام المباراة.
وأشاد المطروشي بالمستوى الفني للمباراة الختامية، ووجه التهنئة إلى الفريقين، والشكر إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كابتن فريق الإمارات على المشاركة والمستوى المتميز للفريق.
وقال المطروشي إن شركة إعمار تحرص على دعم شباب الدولة ورياضييها في مختلف الألعاب الرياضية، كنوع من المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق المؤسسات الحكومية والخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©