الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإمارات» و«بنجاش» إلى نهائي «تحدي دبي للبولو»

«الإمارات» و«بنجاش» إلى نهائي «تحدي دبي للبولو»
17 مارس 2022 21:47

دبي (وام)

حقق فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فوزاً غالياً على «انكورا ايه ام» القوي، ضمن كأس تحدي دبي للبولو، إحدى بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية.
جاء ذلك بعد مباراة حافلة بالندية والكفاح من الفريقين، حيث بادر فريق الإمارات بالتقدم في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، ثم تعادلا في نهاية الشوط الثاني بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم تقدم «انكورا أيه ام» في الشوط الثالث 5-4، وفي الشوط الرابع والأخير استعاد فريق الإمارات قواه بفضل خبرة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لينتهي اللقاء بنتيجة 6- 5. 
وفي المباراة الثانية، واصل «بنجاش» عروضه القوية، محققاً فوزه الثاني بالهدف الذهبي على «هيسكث»، وبذلك يصبح «بنجاش» هو الطرف الثاني في المباراة النهائية مع فريق الإمارات، والتي ستقام غداً.
من ناحية أخرى، استقبل محمد الحبتور رئيس البولو، عمرو زيدان رئيس الاتحاد السعودي الذي يزور دبي حالياً، وذلك بمقر الاتحاد في دبي، بحضور فيصل بن دويس المدير التنفيذي للاتحاد، وذلك استكمالاً للاجتماع الذي سبق عقده بين الجانبين بمدينة العلا في السعودية والتي شهدت توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحادين.
وبحث الجانبان تفعيل الاتفاقية وناقشا الجوانب الفنية التي تسهم في تطوير اللعبة والارتقاء بها في البلدين الشقيقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©