السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوندوجان عن مفاجأة مقدونيا: شربنا من نفس الكأس!

جوندوجان عن مفاجأة مقدونيا: شربنا من نفس الكأس!
25 مارس 2022 18:32

برلين (د ب أ)
قال إلكاي جوندوجان لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن فوز منتخب مقدونيا الشمالية على إيطاليا في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، يظهر أنه لا يمكن لأي فريق أن يضمن أي شيء بعد الآن.
وأخرج منتخب مقدونيا الشمالية نظيره الإيطالي، بطل العالم أربع مرات وبطل أوروبا الحالي، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف أمس الخميس في باليرمو، وسيواجه المنتخب البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل بحثاً عن مقعد في بطولة كأس العالم التي تقام في قطر.
وبينما وصف جوندوجان النتيجة بالـ"مفاجأة"، فإن ألمانيا تقاسمت مع إيطاليا نفس المصير العام الماضي عندما خسرت على أرضها 1 / 2 أمام مقدونيا الشمالية في دور المجموعات بالتصفيات.
وقال جوندوجان عشية مواجهة المنتخب الإسرائيلي ودياً: نعلم كم يمكن أن يكونوا غير مريحين. شربنا من نفس الكأس. تغلبوا علينا على أرضنا. لذلك نحن نعلم أنهم فريق غير مريح وشرس للعب معه. ولكن لا يمكنك توقع النتيجة، لذلك كانت مفاجأة بالنسبة لنا أيضاً.
وأكد: هذه النتيجة تظهر أن المستوى أصبح مرتفعاً. بما في ذلك المنتخبات التي يقال عنها أنها ضعيفة... والتي تزداد مواجهتها صعوبة كما أن الأمور تصبح أكثر صعوبة في التصفيات والبطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©