الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أوبريت الوعد» يختتم النشاط الصيفي لأصحاب الهمم

«أوبريت الوعد» يختتم النشاط الصيفي لأصحاب الهمم
4 أغسطس 2023 13:30

 
دبي (الاتحاد)


اختتم نادي دبي لأصحاب الهمم نشاطه الصيفي الذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، بـ «أوبريت الوعد»، وتكريم شركاء النجاح والرعاة والمتطوعين، والذي شارك في نسخته السابعة أكثر من 200 منتسب و24 جهة.
وبدأ حفل الختام بالسلام الوطني، وبعد ذلك كلمة ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي الذي وجه الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، على رعايته ودعمه ومتابعة سموه الدائمة لأنشطة النادي والبطولات التي ينظمها.
ووجه أيضاً الشكر إلى الرعاة وشركاء النجاح وفرق العمل المختلفة والمتطوعين، معرباً عن اعتزازه برعاية العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، والتي تعزز العمل المجتمعي المشترك بينها وبين النادي، في إطار المسؤولية المجتمعية، والتي لعبت دوراً كبيرا في إنجاح النشاط الصيفي.
وقال: إن النشاط الصيفي حقق أهدافه، في توفير بيئة مثالية صديقة في فصل الصيف، حيث لمسنا مدى فرحة المشاركين وأسرهم، من خلال تفاعلهم الإيجابي مع كافة الأنشطة، ليحقق الجميع ما سعينا إليه، خاصة أن النادي له رؤية واضحة، في أن يكون أفضل نادٍ في العالم وشعلة نشاط ونموذجاً عالمياً، وأن يكون أبطاله على منصات التتويج، وأن يبقى نشاطه مستمراً طيلة السنة، وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة.
وأثنى العصيمي على ما قدمه المشاركون في النشاط الصيفي، والذي مثل لوحة جميلة من لوحات التميز بالنادي خلال 30 يوماً من الفعاليات المختلفة والورش، وغيرها في محاور المستقبل والابتكار والاستدامة والمهارات الحياتية.
أعقب ذلك مشاهدة فيديو عن قصة نشاط متفرد خلال 4 أسابيع، وقام ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي بتكريم شركاء النجاح والرعاة، في مقدمتهم هيئة كهرباء ومياه دبي الراعي الماسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©