السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نبيلة عبيد: «وقعت في الفخ»

نبيلة عبيد: «وقعت في الفخ»
30 أغسطس 2020 00:44

علي عبد الرحمن (القاهرة) 

أكدت الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد، أن عودتها السينمائية مرتبطة بالحبكة الجيدة، التي تضيف لرصيدها وتقدم شخصية جديدة، لذا تغيب عن السينما لمدة 16 عاماً بعد آخر أفلامها «مافيش غير كده»، مشيرة إلى أن ما ينقص السينما العربية للوصول إلى العالمية، تقديم أعمال فنية تناقش القضايا المجتمعية التي تهم المواطن، وطرق عرض مشاكله وحلها، وطالبت المؤسسات بأن تدعم صناع الأفلام مادياً ولوجستياً، لتمثيل الفيلم العربي بشكل أكبر في المحافل والمهرجانات العالمية.

فخ
وعن ظهورها في برنامج مقالب رامز جلال، أكد أنها وقعت في فخ، ولم تكن على دراية بالمقلب، وواقفت على الظهور في برنامج تقدمه أروى، وفوجئت أثناء التصوير بالخدعة، وأنها ترفض الظهور في تلك النوعية من البرامج، مشيرة إلى أنها سعيدة برد الفعل الإيجابي حول شخصية «كريمة» التي جسدتها في مسلسل «سكر زيادة»، والذي عرض في رمضاني الماضي.
وقالت: إن الشخصية تتمتع بالمرح وخفة الظل، على الرغم من تعدد زيجاتها والخلافات الأسرية المحيطة بها، إلا أنها تشبهني كثيراً في الحقيقة، وعن اقتباس العمل من المسلسل الأميركي «The Golden Girls»، أوضحت أنها لم تشاهد العمل الأميركي، وقدمت شخصية «كريمة» بأسلوبها دون أن تكون لديها خلفية مسبقة عن الدور.
وأعربت عن سعادتها بمشاركة الفنانة نادية الجندي لأول مرة في عمل فنياً، بعد أعوام من التنافس المهني في السينما.

جزء ثانٍ
وعن وجود جزء ثانٍ من المسلسل، قالت: كان من المفترض أن يكون من 60 حلقة، ولكن ظروف جائحة كورونا حالت دون استكمال تصوير باقي الحلقات، والأمر متروك للشركة المنتجة.
من جهة أخرى، أكدت أن دولة الإمارات هي شريان ونبض المنطقة العربية، وأنها تشعر بالفخر الشديد بإنجازاتها وتقدمها في مختلف المجالات، وقالت لـ«الاتحاد»: إنها تقدر الشعب الإماراتي المتسامح المحب للفنون، مشيدة بمواقف القيادة الرشيدة وشعب الإمارات تجاه مصر، ومساندتهم لها دائماً في كل المواقف، وأن دولة الإمارات لها مكانة خاصة في قلبها.
وعبرت نبيلة عن حزنها لما حدث للشعب اللبناني جراء انفجار مرفأ بيروت، ووجهت إليه رسالة أمل ومحبة، وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لعائلات الضحايا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©