الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

سمية الخشاب: هكذا أصنع الترند!

سمية الخشاب: هكذا أصنع الترند!
3 نوفمبر 2021 13:34

أبوظبي (الاتحاد) 

أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها لتواجدها في مدينة دبي التي تحتضن العالم في معرض «إكسبو 2020»، وتعيش مشهد التألق الحضاري، وقدمت تهنئة للإمارات بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الخمسين، والذي يصادف 2 ديسمبر، معتبرة أن الإمارات دولة محبة وسلام، تحتضن كافة الأجناس في أرض التسامح والتعايش الوئام. 

وجاء ذلك في احتفالية فنية حضرها طيف من النجوم بينهم، المخرج اللبناني عادل سرحان والفنانة المغربية مريم حسين، والإعلامي السعودي ريان، والممثل الكوميدي هشام حداد.

وقالت سمية إنها تصنع الترند من خلال تغريدات مثيرة للجدل تعلق فيها على أحداث وفعاليات عالمية مختلفة بروح الدعابة، دون أن تنكر بالطبع سيل الانتقادات المشاكسة التي تتعرض لها من الجمهور، لكنها تتقبل نقدهم بكل أريحية بحسب تعبيرها.

وكشفت سمية عن فريقها المفضل في كرة القدم، حيث تنحاز إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وفرحت بعودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق. وقالت إن ابتعادها عن الغناء بسبب انشغالاتها بأعمال درامية، كما أبدت ارتياحاً لتجربتها في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، ووصفته بالمثل الراقي والموهوب، موضحة: «لا أمانع بالطبع من تكرار تجربة التمثيل معه، خصوصاً أن بيننا كيمياء في التمثيل». وتحضر سمية لمسلسل درامي ومسرحية كوميدية، ودور بطولة في فيلم سينمائي قريب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©