الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

راغب علامة: الإمارات.. عشقت ترابها

راغب علامة: الإمارات.. عشقت ترابها
11 نوفمبر 2021 20:18

تامر عبد الحميد (أبوظبي)
أعلن الفنان راغب علامة عن تقديم أغنيته الجديدة «يا شعب زايد.. إمارات المحبة»، كلمات محمد القاسمي وألحان فايز السعيد، والتي يهديها لدولة الإمارات في حفل يحييه غداً الجمعة ضمن حفلات «أمسيات خالدة» في «إكسبو 2020»، على مسرح منصة الوصل، وتشاركه الفنانة نانسي عجرم. وعبَّر عن فخره بالمشاركة في هذا الحدث الضخم، الذي يؤكِّد مدى التطور والإنجازات التي تحققها الإمارات، واصفاً إياها ببلد اللامستحيل.
وقال خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم في المركز الإعلامي بـ«إكسبو 2020»: إن أول زيارة لي إلى الإمارات كانت عام 1982، ومنذ ذلك الحين عشقت الإمارات وهواءها وترابها، وشعرت فيها بالجمال والحب والإبداع الحقيقي، وكنت شاهداً خلال مسيرتي على أنها حقاً بلد اللامستحيل، حيث أثبتت للعالم من خلال قيادتها الرشيدة أنها دولة التطور والعلم والثقافة والإنجازات التاريخية التي تفتخر بها كل الدول العربية. وذكر أن أغنية «يا شعب زايد.. إمارات المحبة» هي أقل ما يقدمه لهذا البلد العظيم.
وعبَّر راغب عن سعادته للتواجد في حفلات «أمسيات خالدة»، ووضع اسمه ضمن لائحة الفنانين المشتركين في هذا الحدث العالمي. وقال: إنه لوسام شرف أضعه على صدري بأن أكون بينكم، موجهاً شكره إلى القائمين على "إكسبو 2020" لما يبذلونه من جهود كبيرة لإقامة الفعاليات على أنواعها بما فيها الحفلات الفنية عالية المستوى. ولفت إلى امتنانه للتنظيم العالي والاهتمام بأدق التفاصيل، بما يثبت للعالم بأسره مدى الاحترافية التي تسير فيها الأمور لإنجاح مختلف برامج الحدث وحفلاته التي تشارك فيها نخبة من أبرز النجوم العالميين والعرب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©