الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

يخطف طفلاً ويقتله ثم يطلب فدية من أهله!

يخطف طفلاً ويقتله ثم يطلب فدية من أهله!
12 نوفمبر 2021 11:26

أحمد عاطف (القاهرة)

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على المتهم في قضية خطف وقتل صبي بعد طلب فدية من أبوية، والتي وقعت في محافظة الإسماعلية شمالي شرق القاهرة.

واعترف المتهم محمود.م بجريمته وأعاد تمثيلها في مسرح الجريمة أمام قوات الأمن بمدينة التل الكبير التي شهدت الواقعة.

وكان المتهم قد استدرج الصبي ذو الأربعة عشرة عامًا إلى إحدى الأراضي الزراعية المهجورة بدعوى شراء الحليب، لأن والد الصبي يعمل بائع للبن، ثم فاجأه واختطفه رغم محاولة الصبي الفرار، وخاف المتهم من افتضاح أمره فكمم الصبي بالشريط اللاصق ثم خنقه حتى الموت.

ولم يكتف المتهم بتنفيذ جريمة القتل، بل اشترى خطًا جديدًا لهاتفه المحمول، وبدأ في محاولة الحصول على المال من خلال ابتزاز أهل الصبي وعرض عليهم إعادة الصبي مقابل دفع الفدية، وادعى أن الصبي مازال على قيد الحياة وتواصل مع والده للحصول على فدية قدرها 150 ألف جنيه مصري.

وتواصل والد الصبي مع قوات الشرطة، والتي تابعت التحقيق في القضية منذ 7 نوفمبر الجاري، حتى توصلت إلى المتهم وبحوزته جثة الصبي بنفس الأوصاف التي تم الإبلاغ عنها عند تحرير محضر الخطف.

وبعد اعتراف المتهم بجريمته وتمثيلها تفصيليًا تمت إحالته إلى النيابة العامة المصرية لتتولي التحقيق وتستكمل تسجيل اعترافات الجاني، والدوافع التي أدت إلى ارتكابه للواقعة التي هزت الرأي العام في محافظة الإسماعيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©