الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«أبوظبي للإعلام» تُطلق «#لا_للمستحيل»

«أبوظبي للإعلام» تُطلق «#لا_للمستحيل»
19 نوفمبر 2021 01:35

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «أبوظبي للإعلام» أمس الخميس، عن انطلاق إحدى مبادراتها الوطنية احتفاءً باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار #لا_للمستحيل، والتي تروي من خلالها عبر مجموعة من المبادرات والفعاليات المميّزة قصص الإنجازات التي نجحت دولة الإمارات في تحقيقها خلال السنوات الخمسين الماضية، وأن لا مستحيل أمام الإصرار والعزيمة لتحقيق الطموح في مواكبة التفوّق العالمي.

بنية متطورة
جاءت فكرة حملة لا للمستحيل لتتوافق مع استعدادات الدولة في المضي نحو الخمسين عاماً المقبلة بثبات، وتتماشى مع رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات في تأسيس بنية متطوّرة ومستدامة، وهي ذات الرؤية التي عبّر عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بقوله «المستحيل ليس في قاموسنا، وليس جزءاً من تفكيرنا، ولن يكون جزءاً من مستقبلنا».

إنجازات ومكتسبات
وتهدف الحملة إلى استعراض الإنجازات والمكتسبات كافة التي سجلتها دولة الإمارات منذ لحظة قيام الاتحاد وحتى يومنا الحاضر، حتى أصبحت محط أنظار العالم، ومثالاً يحتذى به في الإبداع والابتكار في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعمرانية والسياسية، وصولاً إلى البرنامج الوطني للفضاء، وإلى الحدث الأبرز عالمياً والنجاح الكبير الذي تحقق في استضافة الدولة لمعرض «إكسبو 2020 دبي».

استشراف المستقبل
وعن استعداد أبوظبي للإعلام في المضي نحو الخمسين باستراتيجية تستشرف المستقبل، قال عبد الرحيم البطيح النعيمي، مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة: لطالما جسّدت «أبوظبي للإعلام» صوت وصورة وكلمة الإمارات، ومع اقترابنا من اليوم الوطني الـ 50، نلتزم في «أبوظبي للإعلام» بتوظيف كافة منصاتنا لتغطية احتفالات الدولة بعام الخمسين تحت شعار «#لا_للمستحيل»، باعتبارها الثقافة الراسخة التي يتبناها مجتمع دولة الإمارات وتحفز جميع أفراده على مواصلة الإنجاز والإبداع في شتى المجالات والقطاعات.

  • عبد الرحيم البطيح النعيمي
    عبد الرحيم البطيح النعيمي

وأضاف النعيمي: يتضمن برنامج الحملة مجموعة من البرامج والتغطيات المباشرة لفعاليات هذه المناسبة، وتتألف الحملة من 3 محاور رئيسة تركز فيها على المحتوى المبتكر، وتفعيل دور الجمهور وتوفير القنوات الملائمة للتعبير عن مشاعره في هذه المناسبة. وأضاف: تعزّز حملتنا ثقافة اللامستحيل التي تتبناها الإمارات، وتسلّط الضوء على قيم مجتمعنا النبيلة، وإنجازات الآباء المؤسسين التي نعتز ونفتخر بها، مع الاحتفاء في الوقت نفسه بمسيرة الازدهار التي حققناها برؤية قيادتنا الرشيدة، والتي تلهم أجيال اليوم للتطلّع لأهدافٍ أكبر وأبعد نرفع فيها علم واسم الوطن في كل المحافل.

عمل غنائي
وتطلق «أبوظبي للإعلام» في إطار الحملة عملاً غنائياً وطنياً بعنوان «لا للمستحيل» يسلّط الضوء على نخبةٍ من أبناء الإمارات أصحاب الإنجازات المشرّفة، وتكشف عن تفاصيله عبر منصاتها الإعلامية، إيماناً منها بأن بناء الأوطان لا يتحقق سوى بسواعد أبنائه. وحرصت «أبوظبي للإعلام» على تطوير أفكار تفاعلية من الجمهور، تمكنه من مشاركة أفكاره وأحلامه وتصوره لدولة الإمارات بعد 50 عاماً، وتوفر منصة متنقلة للتواصل مع الجمهور في ياس مول بأبوظبي، وسيتي ووك في مردف سيتي سنتر بدبي، والتي ستجمع كل المشاركات وتعرضها عبر قناةٍ إلكترونية تم تخصيصها لحملة #لا_للمستحيل.

شركة رائدة
يمثّل اليوبيل الذهبي مناسبةً وطنية خاصة ومهمة لـ«أبوظبي للإعلام»، التي واكبت منذ انطلاقتها قبل 52 عاماً مسيرة إنجازات دولة الإمارات لحظة بلحظة، وثقت خلالها عبر مختلف قنواتها المقروءة والمرئية والمسموعة، لتكون شركة رائدة، وصوت وصورة وكلمة الإمارات، محلياً وإقليمياً وعالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©