الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أحمد فهمي.. «مستر إكس»

أحمد فهمي
27 نوفمبر 2021 00:05

أبوظبي (الاتحاد) 

تعاقد الممثل أحمد فهمي على بطولة فيلم «مستر إكس»، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، ويدرس المخرج رامي إمام ترشيح باقي الأبطال ثم الإعلان عن بداية التصوير.
وقال فهمي لـ «الاتحاد»: نستعد لاستئناف تصوير فيلم «دماغ عالية» خلال الفترة المقبلة، وتدور الأحداث في أجواء من الكوميديا والفنتازيا، من خلال شخص مستهتر يسعى إلى الزواج من فتاة تجسد دورها روبي. والجديد في السيناريو أنه يبدأ معها رحلة مشوقة في عدد من العصور الزمنية، ما يشكل عامل جذب للمشاهدين. والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد الجندي.وذكر أنه يستعد لتقديم مسلسل «السفاح»، في إطار جديد، مأخوذ عن قصة حقيقة حول «سفاح الجيزة»، التي شغلت قصته الرأي العام خلال الفترة الماضية. 
وأشار إلى أنه استعان بمدرب لمساعدته على إجادة تفاصيل شخصية قذافي فراج، المعروف إعلامياً بـ«سفاح الجيزة» بسبب هدوء طباعه التي لا تتماشى مع فظاعة جرائمه. وقال: هنا تكمن الصعوبة في إقناع الجمهور بطبيعة الأحداث، ولتحقيق ذلك اطلعت على مقاطع محاكمته عبر «اليوتيوب».ويستعد فهمي لتقديم عمل مسرحي مع زوجته هنا الزاهد، بعنوان «جوازة معفرتة»، لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض. 
وكان آخر ظهور سينمائي لأحمد فهمي مشاركته في فيلم العارف، الذي جسد فيه شخصية جدية لأول مرة، بعدما حقق نجاحاً كبيراً في أدواره الكوميدية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©