الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ياس مارينا» تستعد لعطلة «الفورمولا 1»

من أجواء احتفال سابق للفورمولا 1 في أبوظبي (من المصدر)
5 ديسمبر 2021 01:01

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل «ياس مارينا» استعداداتها لتقديم أجواء ترفيهية مليئة بالتشويق خلال عطلة نهاية أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - أبوظبي 2021، من 9 إلى 12 ديسمبر، وتوفّر تجارب رائعة للباحثين عن التغيير والاحتفالات الاستثنائية وتذوّق أشهى الأطباق. ومن خلال إطلالتها النابضة بالحياة على المياه الزرقاء الخلابة، تَعد «ياس مارينا»، الوجهة المميزة في أبوظبي، ضيوفها بفعاليات وأنشطة متفرِّدة على مدار الساعة. 
وسوف تصطحب «ياس مارينا» عشاق الرياضة في رحلة مع سيارات السباق الخاصة بـ «بيرني إيكلستون»، رئيس سباقات فورمولا 1 السابق، من خلال معرض صور حصري، يُفتتح أمام الجمهور للمرة الأولى على الإطلاق، مع تقديم السيرة الذاتية لأسطورة ألعاب القوى «يوسين بولت» الفائز بـ 8 ميداليات ذهبية أولمبية، والسيرة الذاتية لنجم كرة القدم الراحل الأرجنتيني دييغو مارادونا، وتتناول قصة حياته ومسيرته الرياضية. وستقدم «أوبوس» الإصدار المحدود من مجموعتها الواسعة حول الفورمولا 1، مع إصدارات فاخرة حول عدد من أساطير الرياضة، وستكون متاحة للبيع خلال المعرض، من 10 إلى 12 ديسمبر. 
وتُتاح لعشاق السرعة مشاهدة إطلاق أحدث سيارة برتيش أمريكان توباكو × ماكلارين والتقاط الصور التذكارية معها، كما يمكن لرواد «ياس مارينا» زيارة منطقة ريد بول للطاقة والاستلقاء على كراسي «بين باج» المريحة خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 5:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©