الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

94 توأماً في مهرجان دبي

94 توأماً في مهرجان دبي
20 ديسمبر 2021 18:10

خولة علي (دبي)
نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي- المركز الاجتماعي الصحي، مهرجان دبي للتوائم، مهرجان الأسرة الترفيهي الأول بمشاركة حوالي 94 توأماً من مختلف الأعمار، ضمن مبادرة دعائم الأسرة. 

ويعد مهرجان التوائم الأول من نوعه بالدولة، وهو حدث استثنائي يليق بعام الخمسين، يقصده جمهور كبير من التوائم المتماثلين وغير المتماثلين، في احتفالية نادرة من نوعها، مع حضور كثيف من الجمهور، كما تضمنت الفعالية عدداً من النشاطات والفعاليات، أهمها مسيرة التوائم مع الفرقة الموسيقية العسكرية وعروض ترفيهية ومسابقات قدمها عبدالله حمزة من الدفاع المدني، وعرض اليولة وخيالة الشرطة والسيارات الفارهة ومرسم الأطفال.اجتمع التوائم من مختلف أنحاء الدولة، من مواطنين ومن الدول العربية الشقيقة المقيمة في إمارة دبي، في ساحة مجلس الخوانيج، بألبسة متشابهة وسط أهازيج الموسيقى المحلية، وقد شارك التوائم في المسابقات الثقافية والترفيهية والألعاب. 
وأوضحت سعادة د. فاطمة الفلاسي – مدير عام جمعية النهضة النسائية بدبي، أنه من منطلق حرص الجمعية على نشر الوعي المجتمعي والوطني، عمدنا من خلال هذه الفعالية على إشراك فئات المجتمع من التوائم، بمشاركة عدة جهات ذات العطاء في العمل الاجتماعي والتي تلتقي مع الجمعية في المسؤولية الاجتماعية، بهدف الترفيه، في إطار من البهجة والتسلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©