الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ملف سري» لـ هاني سلامة.. في رمضان

«ملف سري» لـ هاني سلامة.. في رمضان
14 يناير 2022 11:24

محمد قناوي (القاهرة)
بدأ الفنان المصري هاني سلامة تصوير المشاهد الأولى للمسلسل الجديد الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2022، وهو بعنوان «ملف سري»، والذي كان يحمل في بداية الإعداد له اسم «قلب واحد»، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي. يشاركه بطولة العمل كل من عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، ماجد المصري، ميرهان حسين، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، يناقش على هامشه العديد من القضايا المهمة، حيث يقدم هاني سلامة، لأول مرة، شخصية رجل قانون يعمل في السلك القضائي، ويخوض العديد من الأحداث المثيرة التي سنراها على مدار حلقات المسلسل.
شارك هاني سلامة في شهر رمضان الماضي بمسلسل «بين السما والأرض»، والذي شاركه بطولته درة، ومحمد ثروت، وعدد كبير من النجوم، وكان سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل. ودارت أحداثه في 15 حلقة، وكان مقتبساً من الفيلم الشهير الذي حمل الاسم نفسه وعرض في خمسينيات القرن الماضي، من بطولة هند رستم، عبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم مدبولي، وتولى إخراجه صلاح أبو سيف.
ويحضر هاني سلامة لفيلم سينمائي بعنوان «أموال عامة» ويشارك معه نضال الشافعي، أحمد فؤاد سليم، نور اللبنانية، منذر رياحنة، نسرين طافش، وشريف منير، وكانت آخر أعمال هاني سلامة السينمائية فيلم «واحد صحيح»، الذي تم إنتاجه عام 2011. وشارك مع هاني سلامة في الفيلم كل من رانيا يوسف، حنان سليمان، ياسمين رئيس، بسمة، عمرو يوسف، كندة علوش، زيزي البدراوي، مي فخري، زكي فطين عبد الوهاب، وياسمين كساب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©