السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تصريحات الفنان أحمد عزمي تثر الجدل في مصر

تصريحات الفنان أحمد عزمي تثر الجدل في مصر
25 فبراير 2022 15:09

شعبان بلال (القاهرة)
أثار الفنان المصري أحمد عزمي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره المفاجئ، عقب سنوات من الاختفاء الفني والإعلامي.
وأعرب عزمي عن شعوره بالندم لما بدر منه في حق نفسه وجمهوره عقب حادثة مقتل شقيقه قبل 10 سنوات.
وتعود واقعة اختفاء الفنان المصري الشاب إلى عام 2012، عندما قُتل شقيقه داخل شقته، إثر تلقيه 13 طعنه نافذة أودت بحياته خلال مشاجرة مع أصدقائه تطورت إلى القتل.
وقال عزمي إنه عقب مقتل أخيه دخل في دوامة من الاكتئاب والصدمة، واضطر لمغادرة القاهرة، والانتقال إلى مدينة شرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء المصرية، حيث بدأ فصل جديد من حياته بعد تعرفه على بعض أصدقاء السوء.
وأضاف أن الأصدقاء الجدد كانوا سببًا في إدمانه للمخدرات، وقاده ذلك إلى السجن لمدة 6 أشهر عقب القبض عليه في المدينة السياحية وبحوذته أقراص مخدرة.
ومازاد الأمر سوءًا أن مرحلة إدمان الكحول والمخدرات قضت على أمواله ودخل في دائرة الإفلاس، فلم يعد قادرًا على الإنفاق على نفسه أو زوجته وابنه، ولجأت الزوجة إلى القضاء المصري لتحصل على حكم الخلع، وتحمي صغيرها من حياة والده الجديدة - بحسب حديثه .
ووصف عزمي تجربة دخوله السجن بالمريرة، لأنها أبعدت جميع أصدقائه عنه، ورفض المنتجون التعاون معه أو عرض أدوار بطولة مماثلة لتلك التي كان يقدمها قبل دخوله السجن.
وطالب عزمي زملائه من الفنانين الذين عملوا معه سابقًا والمنتجين بمنحه فرصة جديدة للعودة إلى الفن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©