الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«فرايدي».. تحقق حُلم منة شلبي

«فرايدي».. تحقق حُلم منة شلبي
24 سبتمبر 2023 01:49

محمد قناوي (القاهرة)

تستعد منّة شلبي لخوض أولى تجاربها على خشبة المسرح، من خلال عمل استعراضي بعنوان «فرايدي» في موسم الرياض الشتوي، وقالت منّة إن هذه الخطوة تأخرت كثيراً ومنذ بداياتي لدي رغبة في تقديم عمل مسرحي، ولكن انشغالي بالسينما تسبب في عدم تحقيقها.
والمسرحية استعراضية من إخراج أحمد البوهي، وإنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، استعداداً لبدء البروفات في أكتوبر المقبل.
وأضافت منّة أنها مشغولة حالياً بتصوير فيلم «فرقة الموت» مع أحمد عز، ويدور في إطار الدراما الصعيدية في الأربعينيات والخمسينيات، التي كان يتواجد فيها «خُط الصعيد»، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. وتعاقدت منّة قبل أيام على بطولة فيلم بعنوان «قاعة أوركيد»، وهو اسم مبدئي، ومن المقرر بدء تصويره بعد الانتهاء من اختيار باقي الأبطال المشاركين.
وقالت إنها مشغولة كذلك بتصوير ثلاثة مسلسلات قصيرة، للعرض علي المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، أولها بمشاركة محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي، بعنوان «أنا القاتل»، ويتكون من 8 حلقات، وتدور أحداثة حول جريمة قتل غامضة.
والثاني بعنوان «كما قال الكتاب»، وهو عمل تلفزيوني موسيقي، تأليف تامر حبيب، من 8 حلقات، ويتضمن 12 أغنية، سيتم عرضها خلال الأحداث، أما العمل الثالث فهو بعنوان «سفنجة وزفلطة»، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر أن يُعرض في الموسم الشتوي، وتجسد فيه شخصية فتاة تتعرض لحادث يتسبب لها في فقدان الذاكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©