الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

منصّات مؤقتة تحتضن مواهب محلية في الموضة

منصّات مؤقتة تحتضن مواهب محلية في الموضة
14 أغسطس 2018 00:41

دبي (الاتحاد)

أقام مجلس دبي للتصميم والأزياء منصّات مؤقتة، لعرض تشكيلات أزياء لمصممين ناشئين محليين، بدءاً من عيد الأضحى، حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، في إمارتي دبي وأبوظبي، أطلق عليها اسم منصات «نسمة». ويشارك في المنصات أعضاء المجلس، ومجموعة مختارة من العلامات التجارية، لتقديم أحدث ابتكارات المصممين المحليين من الأزياء العصرية والمجوهرات والحقائب والأحذية، في ثلاثة متاجر مشاركة في المبادرة، هي «جاليري لافاييت» في دبي مول، و«روبنسونز» في فستيفال سيتي بدبي، و«تريانو» في ياس مول، أبوظبي.
وقالت جازية الظنحاني، الرئيس التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والأزياء: «المنصات فرصة للارتقاء بإبداعات المصممين، وتسليط الضوء على أعمالهم»، مشيرة إلى أن «إطلاق المنصّات المؤقتة، بالتعاون مع مجموعة شلهوب، يشجع أعضاءنا الموهوبين بعرض أحدث تشكيلاتهم أمام الجمهور في أبوظبي ودبي».
من جانبها، قالت شارميلا مورات، مدير عام «تريانو»: «أتاح لنا العمل مع مجلس دبي اكتشاف مواهب فريدة في المنطقة، وتقديم تجربة تسوق ممتعة، في إطار الالتزام بالمساعدة في تطوير المواهب المحلية».
وقالت حصة عزير، من «بوزارازي»، إحدى العلامات المشاركة في المبادرة: «من خلال منصّات «نسمة»، فتح لنا مجلس دبي للتصميم مجالاً لتعزيز أعمالنا التجارية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©