السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

توعية للأطفال في معسكر راشد الصيفي

توعية للأطفال في معسكر راشد الصيفي
14 أغسطس 2018 23:10

دبي (الاتحاد)

ركز معسكر راشد الصيفي في دورته لهذا العام على العديد من الأنشطة والبرامج المتميزة التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب البدنية والعقلية، وتنسجم مع الارتقاء بمواهبهم المختلفة وفقا لخطة محددة تضمن الاستخدام الأمثل للأوقات والجهود.
والأنشطة الجديدة والمتنوعة للمعسكر تتماشى مع خطة دبي 2021 الرامية إلى تحسين مجتمع الإمارات من خلال تبني اسلوب حياة صحي وشامل، ألعاب الكاراتيه والتايكواندو، التي تساعد الأطفال على تعلم أساليب الدفاع عن النفس وغيرها من الفعاليات الهادفة.
وأعدت إدارة المعسكر برامج توعية لتعليم الأطفال أساليب المعيشة وتشجيع المشاركين على تناول الأطعمة الصحية وتعريفهم بمخاطر تناول الأطعمة غير الصحية وما ينتج عنها من أمراض شائعة مثل أمراض السكري وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وغيرها.
وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، موانئ دبي العالمية إن إعداد الشباب وتأهيلهم لصنع المستقبل في إطار تشجيعهم على توحيد جهود تنمية ورعاية الأجيال الشابة، ومن خلال دور موانئ دبي العالمي في حفز نمو المجتمعات، يأتي الحرص على تعزيز مساهمة الشباب عبر تأسيس الشراكات الاستراتيجية.
وأشار إلى أن رعاية معسكر راشد الصيفي يؤكد أهمية هذه المبادرة في احتضان الشباب وتوجيههم بالاتجاه الصحيح بما يضمن بناء قدراتهم وتزويدهم بالمعارف والأدوات التي تجعل منهم مواطنين مسؤولين قادرين على مواجهة التغيرات وبناء مستقبلهم وتلبية تطلعات قيادتنا لمستقبل مشرق مستدام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©