الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«دبي لأصحاب الهمم» يجهز لاعبيه بمعسكرات أوروبية

«دبي لأصحاب الهمم» يجهز لاعبيه بمعسكرات أوروبية
19 أغسطس 2018 01:26

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إيفاد لاعبيه الذين تنتظرهم استحقاقات رسمية مهمة في الفترة المقبلة، لإقامة معسكرات خارجية في أوروبا من أجل استكمال تحضيراتهم والوصول إلى درجة الجاهزية التي تؤهلهم لمواصلة المضي قدماً على درب الإنجازات.
ويقام معسكر خارجي في مقدونيا للاعبين محمد خميس وعادل حسن «رفعات القوة» وسعيد الطنيجي «الرماية»، وذلك مع تحضير اللاعبين خميس وحسن تحديداً، للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لرفعات القوة التي ستقام في مدينة كيتاكيوشو اليابانية سبتمبر المقبل، وترأس البعثة عبد الله حسن، وتضم المدربين تيتو قاسم ومحمد حسين.
ويقيم النادي معسكراً خارجياً في التشيك للاعبين سهام الرشيدي وحميد جاسم وعبد الله الفلاسي وإنصاف النعيمي، من أجل تحضيرهم للمشاركة في بطولة العالم للشلل الدماغي في إسبانيا، ويرأس الوفد خليفة حسن، ويضم الوفد المدربين نجيب مشكان وفاطمة زهور.
كما أوفد النادي فريق البولينج للإعاقة السمعية للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، من أجل التحضير للمنافسات المقبلة والاحتكاك مع أقوى لاعبي العالم، ويرأس الوفد عبد الله خليل أهلي، ويرافقه صلاح عودة مترجماً للغة الإشارة. وأكد ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة النادي، أن النادي يسعى لتسخير الإمكانيات لإعداد اللاعبين واللاعبات للمشاركة في البطولات الرسمية، من خلال تهيئة أفضل المعسكرات التدريبية لهم، وإتاحة المجال لهم للمشاركة والتنافس في بطولات دولية. وأضاف: مشاركة بعض اللاعبين تأتي لاحقاً مع المنتخب الوطني، فإن النادي لم يتوان عن تقديم ما يقدر عليه من إمكانيات، نظراً لعلاقة الشراكة المتكاملة التي تتبناها أندية أصحاب الهمم مع اتحاد اللعبة الذين يسعون معاً للعمل من أجل هدف واحد وهو رفع راية الإمارات في المحافل العالمية.

دبي (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©