الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«دراجات أبوظبي» يستعد للموسم الجديد في فرنسا

«دراجات أبوظبي» يستعد للموسم الجديد في فرنسا
19 أغسطس 2018 01:18

بدأت فرق نادي أبوظبي للدراجات مرحلة التحضير والاستعداد المبكر لمنافسات الموسم المقبل الذي يخوضه النادي بهدف تحقيق أفضل النتائج، والظهور بصورة مشرفة تليق بحجم الدعم المرصود من قبل كل من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، وأعضاء مجلس الإدارة.
وكانت بعثة النادي توجهت إلى مدينة ماند الفرنسية للانخراط في معسكر تدريبي لمدة ثلاث أسابيع، بقيادة المدير الفني المواطن عبد الله سويدان، والمدير الإداري رامي غرير، والمدربة سناء المرداسي المشرفة على تدريب فريق الإناث، وجمال زرواطي فني ميكانيكي، بجانب 22 دراجاً ودراجة يمثلون 3 فرق هي الرجال، والإناث، والناشئون.
وأشاد محمد خليل الحمادي، المدير التنفيذي للنادي، بجهود فريق العمل على الجهود المبذولة للعمل على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر فرق النادي في فرنسا، كما تم التخطيط له بعناية، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي على توفير كل سبل النجاح للمعسكر الذي سيساهم بشكل كبير لوصول جميع اللاعبين إلى المستوى الذي يليق باسم النادي ومكانته وحجم الدعم المرصود له. وأضاف: المعسكر الخارجي يعد خطوة مهمة في إعداد الفرق لخوض منافسات الموسم الجديد لتحقيق رؤية مجلس أبوظبي الرياضي في رفع علم الدولة في جميع المحافل الرياضية. وقال: مجلس إدارة النادي يدرك جيداً أن أعضاء الفرق في مرحلة بناء خلال المرحلة الحالية، ويتابع التقدم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي تم اعتمادها، وفي نفس الوقت يتطلع إلى التمثيل المشرف الذي يليق باسم النادي ومكانته لحين تحقيق الأهداف المرجوة في القريب العاجل، مشيراً إلى أن الإدارة الفنية قد نجحت في تكوين توليفة تضم نماذج واعدة في مختلف المراحل تستطيع ترجمة أهداف وطموحات النادي إلى نتائج إيجابية خلال السنوات القليلة المقبلة.
من جانبه، قال عبد الله سويدان، مدير إدارة التدريب والتطوير بالنادي، إن العائد الفني والبدني من المعسكر على فئات الفرق خلال المرحلة المقبلة سيشكل فارقاً كبيراً في الأداء، وأضاف: التدريبات تتواصل مرتين يومياً لتحقيق مزيد من التقدم في مستويات اللاعبين، وذلك في أجواء معتدلة وطقس جميل وتضاريس متنوعة. وتابع: فترة التحضير الحالية في فرنسا هي المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للموسم المقبل، حيث خاضت الرق فترة بأبوظبي كان هدفها تنشيط الدراجين فنياً وبدنياً قبل فترة الإعداد المكثف الحالي في فرنسا الذي تشمل بجانب التدريبات اليومية المتواصلة، المشاركة في 4 سباقات محلية تضم فرقاً فرنسية ودراجتين دوليين، كل ذلك بجانب تدريبات صعود المرتفعات التي تساهم في تأهيل دراج قوي قادر على خوض أقوى السباقات. من جهتها شكرت سناء المرداسي إدارة النادي على تجاوبها بإشراك اللاعبات في المعسكر، وأضافت: الفريق يضم 11 لاعبة منهن 7 شاركن بالمعسكر الخارجي الذي يتم فيه التركيز على صقل خبرات اللاعبات وزيادة الحمل التدريبي عليهن، حتى يتمكن فريق الإناث من خوض منافسات الموسم الجديد بجاهزية.
وتابعت: الفريق يضم عدداً من اللاعبات صاحبات خبرة مما يساعد بشكل كبير في تنمية مهارات أعضاء الفريق، مشيرة إلى أن المعسكر فرصة مناسبة لصقل المواهب وإيصال المستوى الحالي إلى المنافسة محلياً والظهور بالشكل الذي يشرف الرياضة النسائية بأبوظبي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©