الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نقل «السوبر الإماراتي» إلى «الدفاع الجوي»

نقل «السوبر الإماراتي» إلى «الدفاع الجوي»
19 أغسطس 2018 01:18

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت، منظم مباراة سوبر الخليج العربي «السوبر الإماراتي» بين العين والوحدة، نقل اللقاء بشكل رسمي، ليقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة بدلاً من استاد السلام.
وأوضحت الشركة في بيان رسمي، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، تواصل مع مسؤوليها وتم الاتفاق على نقل المباراة بشكل رسمي إلى الدفاع الجوي، وهو الملعب الذي استضاف أولى مباريات السوبر الإماراتي قبل عامين في القاهرة، بين الوحدة والجزيرة.
الشركة أضافت أن هناك تعليمات من قبل الجهات الأمنية في العاصمة المصرية، بضرورة نقل المباراة لتقام بملعب الدفاع الجوي نظراً لأن منطقة السلام ما تزال تجرى بها بعض الأمور الإنشائية بالطرق والكباري، وتحتاج لمزيد من الوقت، وبالتالي تقرر إقامة اللقاء بملعب الدفاع.
وأشارت الشركة إلى أن هناك بعض المشاكل الأمنية ستكون عائقاً دون إقامة السوبر الإماراتي بملعب السلام خاصة أنه تم السماح بحضور 24 ألف متفرج، وهناك احتفالات كبيرة بعام زايد، لن يكون ملعب السلام جاهزاً لاستقبالها وبالتالي تقرر نقلها إلى ملعب الدفاع الجوي.
وتقام المباراة مساء يوم 25 أغسطس الجاري، حيث تعتبر النسخة الثانية من السوبر الإماراتي التي تقام في القاهرة، حيث أقيمت النسخة الأولى قبل عامين بملعب الدفاع الجوي، وخرجت بصورة طيبة للغاية.
وتواصلت الشركة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لإخطاره بقرار تعديل مكان السوبر بناءً على تعليمات الأمن ونقل جميع الترتيبات للاستاد الجديد.

القاهرة (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©