الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مذكرة تفاهم بين «شرطة أبوظبي» واتحاد السباحة

مذكرة تفاهم بين «شرطة أبوظبي» واتحاد السباحة
19 أغسطس 2018 01:18

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع اتحاد السباحة، للتعاون المشترك بهدف تشجيع وإحداث نقلة نوعية في نشر ممارسة رياضة السباحة والرياضات المرتبطة بها لدى منتسبي شرطة أبوظبي من الضباط والأفراد ورفع كفاءتهم البدنية والذهنية، وإعداد رياضيين محترفين في ممارسة الألعاب الرياضية وإشراكهم في التدريبات والبطولات الدولية.
وقع المذكرة في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي العميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، وعن اتحاد السباحة، سلطان سيف السماحي، رئيس الاتحاد، بحضور جمعة البلوشي، نائب رئيس الاتحاد، والمقدم عبد الرحمن العطاس رئيس قسم الشراكات.
وأكد العميد خليفة الشامسي حرص شرطة أبوظبي على دعم الأنشطة الرياضية لتعزيز البنية الجسدية واللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة وعبر عن شكره للاتحاد على هذا الدور المجتمعي المهم.
وقال السماحي إن المذكرة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز مجالات التعاون مع مختلف المؤسسات في الدولة، وتبادل المعلومات والخبرات والمشاركة في الأنشطة التي ينفذها في مجال السباحة والرياضات المرتبطة بها انطلاقاً من استراتيجية الحكومة في تأسيس شراكة فاعله بين المؤسسات المعنية والإسهام في إسعاد المجتمع.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©