الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

النصر يتفق مع كورينثيانز على ضم ماركينيوس

النصر يتفق مع كورينثيانز على ضم ماركينيوس
19 أغسطس 2018 01:19

أتم نادي النصر اتفاقه مع نادي كورينثيانز البرازيلي على انتقال لاعبه ماركينيوس جابرييل إلى صفوف «العميد» على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 4 ملايين دولار، ومن المنتظر وصول اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إجراء الفحوص الطبية، وتوقيع عقد انضمامه للنصر.
وكشفت صحيفة «سبورتيس» البرازيلية على أن اللاعب المرتبط بعقد سار مع كورينثيانز حتى يوليو 2020، وافق على العودة إلى الخليج العربي مجدداً بعد تجربة ناجحة سابقة له مع النصر السعودي استمر فيها لمدة موسمين، قبل سعي فريق كورينثيانز لضمه مقابل 3 ملايين دولار، ووجود بند يحق فيه للنادي السعودي الحصول على 30% من قيمة أي عقد جديد للاعب وهو في صفوف كورينثيانز.
وفي حالة نجاح جابرييل «27 عاماً» في الاختبارات الطبية، سينضم إلى مواطنيه صامويل روزا، ولوريو يوري، والفرنسي يوهان كاباي، ليكمل النصر قائمة محترفيه الأجانب في الموسم الجديد.
ويتميز البرازيلي بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، حيث يشغل مركز الجناح ولاعب الوسط المتقدم، إضافة إلى مركز المهاجم الثاني، كما أن لديه مسيرة حافلة من التجارب، حيث لعب لنخبة من أبرز الأندية البرازيلية، منها باهيا وسبورت ريسيفي وإنترناسيونال، إضافة إلى بالميراس والنصر وكورينثيانز.

وليد فاروق (دبي)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©