الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فعاليات جديدة تعزز الجذب السياحي بالشارقة

فعاليات جديدة تعزز الجذب السياحي بالشارقة
20 أغسطس 2018 00:44

كشف خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن عزم إمارة الشارقة زيادة أعداد الزوار والسياح القادمين إليها عبر إضافة نشاطات جديدة إلى رزنامة الفعاليات الثقافية وتطوير أسواق فريدة من نوعها لاجتذاب الزوار، وذلك خلال مقابلة مع قناة البث عبر الإنترنت «جلوبال بلاتفورم» التابعة لمجموعة أوكسفورد للأعمال.
وأشار المدفع خلال المقابلة إلى أنه على الرغم من توفر فعاليات رئيسة تجتذب أعداداً كبيرة من الزوار بشكل مستمر، مثل معرض الشارقة الدولي للكتاب ومهرجان أضواء الشارقة وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1، ما زال هناك مجالات كبيرة للتوسع فيها وتعزيز القطاع السياحي في الإمارة.
وتحرص الهيئة على إطلاق العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية، في إطار ترسيخ مفهوم السياحة العائلية والترفيهية وصولاً إلى جعل الشارقة بين أفضل الوجهات السياحية الرائدة على خريطة السياحة العالمية.
وقال المدفع في هذا الصدد: نسعى إلى إضافة عدد من الفعاليات والأنشطة إلى رزنامتنا خلال أوقات معينة من السنة، وذلك بهدف إكمال مشهد القطاع السياحي في الإمارة.
نعمل حالياً على إضفاء لمسات إضافية على مهرجان صيف الشارقة، كما نخطط لإضافة مهرجان أو نشاط آخر في نهاية العام الحالي لتلبية تطلعات الجماهير المختلفة واستقطاب المزيد من الزوار من جميع أنحاء الإمارات والدول المجاورة.

الشارقة (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©