السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

630 ألف يمني يستفيدون من حملة الإمارات لتوزيع الأضاحي في العيد

630 ألف يمني يستفيدون من حملة الإمارات لتوزيع الأضاحي في العيد
21 أغسطس 2018 01:01

عدن (وام)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حملة الأضاحي في المحافظات اليمنية المحررة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والتي تشمل توزيع 15 ألف أضحية على 630 ألف شخص، تتضمن 4500 أضحية للساحل الغربي ومديريات الخوخة والتحيتا والدريهمي بمحافظة الحديدة، و900 أضحية لأبناء الشهداء والفقراء والأيتام والنازحين في مناطق الساحل الغربي بمخيم الكود في محافظة أبين.
وتستهدف حملة الأضاحي الإماراتية في اليمن دعم الأسر المعوزة، حيث كثفت فرق «الهلال الأحمر» من جهودها في كافة المحافظات والمدن المحررة قبيل العيد لإدخال الفرحة إلى قلوبهم بالتزامن مع حلول العيد. وقال مدير العمليات الإنسانية للإمارات في اليمن سعيد الكعبي، إن توزيع الأضاحي على الأشقاء في اليمن يأتي امتثالاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بتقديم كافة أنواع الدعم الإنساني السخي للأسر اليمنية، وتعزيز قدراتها على مواجهة الظروف الإنسانية الراهنة انسجاما مع الخطة الإغاثية طويلة الأمد في اليمن، وانطلاقاً من مشاعر الأخوة، والحرص على تخفيف معاناة اليمنيين جراء الانتهاكات المستمرة لميليشيات الحوثي.
وعبر المستفيدون من حملة الأضاحي عن شكرهم للإمارات قيادة وحكومة وشعباً ولذراعها الإنساني الهلال الأحمر على هذا الدعم السخي، وعلى حرصها على إدخال السعادة على قلوبهم وأطفالهم، مثمنين جهود الهلال في عدن. واعتبروا توقيت توزيع الأضاحي لفتة إنسانية كريمة من دولة الإمارات التي تشاركهم فرحة العيد. وكانت الإمارات أطلقت مطلع الأسبوع الماضي حملة توزيع الأضاحي تحت شعار، «إسعادهم عيدنا» لتشمل 70 بلداً بينها اليمن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©