الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أمام محمد بن راشد ومحمد بن زايد.. وزير وقضاة جدد يؤدون اليمين القانونية

أمام محمد بن راشد ومحمد بن زايد.. وزير وقضاة جدد يؤدون اليمين القانونية
18 سبتمبر 2018 16:09

أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أدى اليوم اليمين القانونية وزير وقضاة جدد، وذلك في قصر الرئاسة في أبوظبي.
وقد أدى اليمين القانونية معالي أحمد بن علي محمد الصايغ كوزير دولة، بالإضافة إلى القضاة الجدد: صبري شمس الدين محمود، والطيب عبدالغفور القاضي.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عن تمنياتهما بالتوفيق والسداد لمعالي أحمد بن علي محمد الصايغ، للمساهمة بصورة فعالة في مسيرة الإنجازات والتنمية في الدولة، كما تمنى سموهما التوفيق والسداد للقضاة الجدد، لتقديم إضافات نوعية للسلطة القضائية في الدولة، حيث دعوهم إلى العمل وبذل الجهود لترسيخ مبادئ العدالة وتطبيق القانون.
حضر مراسم تأدية اليمين الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.
من جهتهم، أكد معالي أحمد بن علي محمد الصايغ والقضاة الجُدد بالغ امتنانهم للثقة الغالية التي أولتهم إياها القيادة الرشيدة، مؤكدين التزامهم بحمل هذه الأمانة، والعمل في ضوء رؤية وتوجيهات القيادة الحكيمة، من أجل تطور ورفعة الوطن، وتحقيق أهدافه على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو.. محمد بن راشد ومحمد بن زايد يكرمان 46 من الأوائل والشخصيات والجهات في العمل الخيري والإنساني

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©