الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مطارات دبي تستقبل السعوديين بالهدايا

مطارات دبي تستقبل السعوديين بالهدايا
21 سبتمبر 2018 03:00

دبي (الاتحاد)

استقبل «فريق هويتي»، في مطارات دبي الذي يتضمن ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين، وبالتعاون مع الخطوط الجوية السعودية، الزوار السعوديين القادمين إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي بالهدايا التذكارية، وذلك احتفالاً باليوم الوطني 88 للمملكة.
وكان في استقبال الزوار السعوديين القادمين من جدة صباح أمس، عدد من كبار المسؤولين في مطار دبي الدولي.
وقال أحمد الخياط - نائب الرئيس – وحدة برامج التميز والشراكات الحكومية: «احتفالنا باليوم الوطني السعودي يعكس عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين».
وقامت الجهات المعنية العاملة في مطار دبي الدولي بتزيين بعض مباني المطار، منها منطقة القادمين والمغادرين، ومنافذ الجوازات، ومنطقة الجمارك، ومنطقة تخليص إجراءات السفر.
وبدأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الاحتفال مع الشعب السعودي الشقيق، باستقبال الإخوة السعوديين عبر مطارات دبي بتقديم التهاني والورود والحلويات والأهازيج الوطنية، وحظي الأشقاء السعوديون بختم خاص في جواز سفرهم عند دخولهم الدولة بهذه المناسبة
وأعرب اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن خالص تهانيه للمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مشيداً بما حققته المملكة من إنجازات حضارية في مختلف الميادين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©