الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لماذا أصبح هذا الرجل أول من يقتني هاتف "آيفون" الجديد للمرة الثالثة؟

لماذا أصبح هذا الرجل أول من يقتني هاتف "آيفون" الجديد للمرة الثالثة؟
21 سبتمبر 2018 22:31

أصبح هذا الرجل أول شخص في العالم يقتني هاتف "آيفون" الجديد للمرة الثالثة بعد أن بدأ اليوم الجمعة تسويق هواتف "آبل" الجديدة في دول عدة عبر العالم.
من المعروف أن سكان أستراليا هم أول من تتاح لهم فرصة اقتناء الهواتف الجديدة بسبب العامل الجغرافي. لكن ذلك لا يكفي ليصبح الشخص في أستراليا أول من يقتني الجهاز.

لتحقيق هذا الإنجاز، احتاج الأسترالي مازن كوروش إلى طلب الجهاز الجديد عبر الإنترنت. وهذا أيضا لا يكفي. إذ هناك مئات آلاف الأستراليين الذين يطلبون كل جهاز جديد.

لذلك، كان على كوروش أن يقضي الليل خارج محل "آبل" في سيدني ليكون أول من يحصل على الجهاز الجديد الذي بدأ تسويقه في 29 دولة أخرى اليوم.

ويقول مازن "هذه ثالث مرة أكون فيها أول شخص في الطابور" وبالتالي، أول شخص يحصل على "آيفون الجديد"، بحسب ما نقلته عنه صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد".

أما السنة الماضية، فقد اضطر كروش المحب للتكنولوجيا والمدون، إلى الوقوف في الصف في الخارج لمدة 11 يوماً للحصول على هاتف "آيفون 8". ويضيف "بالنسبة لهاتف آيفون 8، كان هناك زميلان يساعدانني لأنني وقفت في الصف لمدة 11 يوماً".

وبخصوص هاتف "آيفون اكس" و"آيفون اكس أس"، كان الأمر سهلاً، "لكنني أيضا وقفت في الصف طوال الليل قبل أن أكون أول من حصل عليه"، يقول كوروش.

ويضيف كوروش أنه قام بذلك "كي يظهر لجمهوره كيف يبدو الهاتف الجديد".

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©