السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

88 دورية بشرطة أبوظبي تتزين بـ «معاً أبداً»

88 دورية بشرطة أبوظبي تتزين بـ «معاً أبداً»
24 سبتمبر 2018 03:38

أبوظبي(الاتحاد)

زينت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 88 من دورياتها الشرطية والمرورية في مدن أبوظبي والعين والظفرة بأعلام الإمارات والسعودية وشعار «معاً أبداً»، وذلك احتفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ‏88‏ للمملكة العربية السعودية. وقدمت شرطة أبوظبي التهنئة إلى الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، متمنية للمملكة دوام التقدم والازدهار في مسيرة البناء والتنمية والرفعة.
وثمن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، والتي تعد نموذجاً رائداً في العلاقات الدولية، عبر توحد الرؤى والآراء المشتركة، واستنادها إلى أسس راسخة من الأخوة والرؤى والمواقف والتوجهات المتكاملة. وتأتي هذه المبادرة تأكيداً لعمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، ومتانة الروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وتقديراً لدور المملكة ورؤية قيادتها الحكيمة في مختلف المواقف، وحرصها على صون مقدرات الأمة وحماية مكتسباتها.
واستقبلت إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي الأشقاء السعوديين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بالورود وأعلام البلدين الشقيقين، ابتهاجاً بمناسبة يوم المملكة الوطني الثامن والثمانين والذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©