الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة ومطار أبوظبي يحتفيان بالكويتيين

شرطة ومطار أبوظبي يحتفيان بالكويتيين
26 فبراير 2020 03:22

أبوظبي(الاتحاد)

احتفى مطار أبوظبي الدولي باليوم الوطني لدولة الكويت، وذلك بتنظيمه فعاليات احتفالية لاستقبال للمسافرين عبر المطار بهدايا تذكارية، ورفع الأعلام الوطنية، والعديد من الأنشطة والاحتفالات الأخرى التي أقيمت بالمناسبة. وترسخ هذه الخطوة التزام مطارات أبوظبي بتجسيد الروابط المتينة التي تجمع شعبي دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت الشقيقة.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «يسعدنا أن نشارك المواطنين الكويتيين احتفالاتهم بهذه المناسبة الغالية في هذا اليوم المميز، والذي يشكل فرصة مثالية لنعبر من خلالها عن عمق العلاقات بيننا، والتي تجسّدها الحركة الجوية النشطة بين الإمارات والكويت بالنظر إلى مستوى خدمات السفر المريحة التي تمثل جزءاً رئيساً من أهدافنا. كما نتطلع إلى مواصلة الترحيب بالمزيد من الزوار الكويتيين إلى العاصمة أبوظبي».
كما استقبلت «شرطة أبوظبي» الأشقاء الكويتيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة ووزعت عليهم الورود وأعلام البلدين الشقيقين، ابتهاجاً بهذه المناسبة والتي تصادف اليوم 25 فبراير الجاري.
وباركت للأشقاء الكويتيين احتفالاتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية لدى قدومهم إلى المطار، متمنية لدولة الكويت الشقيقة دوام التقدم والرخاء والازدهار.
وكان في استقبالهم، عدد من الضباط والشرطة النسائية، ومنتسبي إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي الدولي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©