السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الابتكار في التربية» عنوان ندوات «الشارقة للطفولة»

«الابتكار في التربية» عنوان ندوات «الشارقة للطفولة»
28 فبراير 2019 03:22

الشارقة (الاتحاد)

أنهت شبكة الشارقة لحماية الطفولة ندواتها الثلاث التي نظمتها بمناسبة شهر الإمارات للابتكار، بالتعاون مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ومركز الشارقة لصعوبات التعلم، برعاية دائرة شؤون الضواحي والقرى، وجمعية الشارقة التعاونية. تناولت الندوات عنواناً أساسياً تمحور حول الابتكار في التربية من منظور قانوني وتربوي ونفسي.
وتحدثت خلال الندوات، الدكتورة غادة أحمد من مركز الشارقة لصعوبات التعلم، والمحامية إيمان الرفاعي من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، والمستشارة النفسية هند البدواوي، وتوزعت الندوة على ثلاثة مواقع في أيام مختلفة، ضمت مقر مجلس الخالدية بمنطقة الخان، ومجلس ضاحية مويلح في منطقة النوف، ومجلس ضاحية مغيدر في منطقة الطلاع.
وشهدت الندوات التي استهدفت المجتمع المحلي تفاعلاً حيوياً لافتاً من قبل الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود الشبكة الهادفة إلى المساهمة في الارتقاء بوعي العاملين في مجال الطفولة، وأفراد المجتمع المحلي والأسر، بما يسهم في تأمين مستقبل أفضل للأطفال.
وركزت الندوة على أهمية ومكانة الابتكار في التربية، من جوانب مختلفة، وأهمية التنشئة الاجتماعية ودورها في التشجيع والتحفيز من أجل أن يكون الابتكار عنواناً كبيراً في كل المجالات التي من شأنها أن تشكل قيمة مضافة حقيقية ونوعية من أجل الأطفال والارتقاء بوعيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©