الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ممثلون عن الجهات الحكومية في أبوظبي يزورون موقع إكسبو 2020

ممثلون عن الجهات الحكومية في أبوظبي يزورون موقع إكسبو 2020
1 مارس 2019 02:19

دبي (الاتحاد)

زار ممثلون من المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إكسبو 2020 دبي، حيث حضروا ورشة عمل لمدة نصف يوم وشاركوا في جولة في الموقع، مجددين تأكيد الدور الجوهري للتعاون الوطني في تنظيم أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.
تعمل مؤسسات من أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل وثيق مع إكسبو 2020 دبي في الوقت الذي تستعد البلاد للترحيب بالعالم في إكسبو دولي استثنائي خلال أقل من عامين.
وجاءت هذه الفعالية لدعم الجهود الجارية لإشراك المجالس التنفيذية والمؤسسات الحكومية من جميع الإمارات السبع في المسيرة نحو عام 2020. ويقيم إكسبو عدداً من الأنشطة والحملات المماثلة في أنحاء البلاد لضمان إتاحة الفرصة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحدث الوطني التاريخي.
ويهدف إكسبو 2020 دبي، من خلال منهج عمله على المستوى الوطني، إلى إقامة إكسبو دولي شامل يستمتع به ملايين الناس. ومن خلال شعاره الرئيسي، «تواصل العقول، وصنع المستقبل»، يمثل إكسبو 2020 دبي خلال أشهره الستة التي تبدأ في أكتوبر، احتفالاً بإبداع البشرية ويوفر منصة لتشجيع الإبداع والابتكار والتعاون، مدعومة بالمواضيع الفرعية الثلاثة: الفرص، والتنقل والاستدامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©