الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ريم الهاشمي تلتقي وزراء خارجية أوزبكستان وسيراليون ومالي وأوغندا وبنين

ريم الهاشمي تلتقي وزراء خارجية أوزبكستان وسيراليون ومالي وأوغندا وبنين
5 مارس 2019 01:26

أبوظبي (وام)

التقت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي الدكتور علي كابا وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية سيراليون. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنمية أوجه التعاون في العديد من المجالات.
وعلى هامش القمة، التقت معاليها كاميسا كامارا وزيرة خارجية جمهورية مالي، حيث بحث الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين على الصعد والمستويات كافة، خاصة مجالات التنمية المختلفة. كما التقت معاليها معالي عبدالعزيز كاملوف وزير خارجية جمهورية أوزبكستان ، حيث ناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين خاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية.
والتقت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي معالي سام كوتيسا وزير الخارجية الأوغندي وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين خاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية.
والتقت معاليها معالي أورليان اقبينونسي وزير خارجية جمهورية بنين ، حيث تناول اللقاء أوجه التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية بنين في عدد من المجالات المختلفة.
جاءت هذه اللقاءات على هامش أعمال الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت في العاصمة أبوظبي يومي 1 و2 مارس الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©