السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

4 مواجهات في ذهاب ربع نهائي دوري السلة

4 مواجهات في ذهاب ربع نهائي دوري السلة
13 مارس 2020 00:07

علي معالي (دبي)

تقام اليوم 4 مواجهات مثيرة، في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري السلة، بين الثمانية الأوائل في ترتيب الدوري، وتجمع مباريات اليوم شباب الأهلي مع الجزيرة، والشارقة مع بني ياس، والنصر مع الظفرة، والبطائح مع الوصل.
وستكون أقوى المواجهات في هذه المرحلة بين فريقين، أحدهما صاحب تاريخ كبير وهو الوصل، وآخر يسعى لكتابة تاريخ حديث وهو البطائح، وهذه الموقعة تحديداً، ربما تكون الوحيدة في هذه المرحلة بعيدة عن توقعات فوز أيهما على الآخر، ويحتل البطائح المركز الرابع في الترتيب، يليه مباشرة الوصل، وأيضاً في ظل عودة العديد من المصابين لقائمة فريق الوصل مؤخراً، حيث قال أيوب أحمد المدرب المساعد، إن قائمة فهود زعبيل سوف تخلو من راشد أيمن فقط، لاستمرار إصابته، في حين يعود عدد من اللاعبين منهم كوبي، خميس عبدالله وخالد خميس، وسيكون الأجنبي جيرمي موجوداً مع الوصل في مباراته الثانية، بعد لقاء الجزيرة في آخر مباريات الدور التمهيدي.
وقال: «مستوى الفريق تحسن كثيراً عن مبارياته السابقة، التي وُجد في إحداها 6 لاعبين فقط، بسبب الإصابات المتنوعة، التي ضربت الفريق هذا الموسم».
وأحدث الوجوه في مباريات الليلة، سيكون الأميركي جوش بون في صفوف النصر، وهي المباراة التي تحمل الكثير من التحديات بالنسبة للظفرة الذي حقق في بداية الموسم طفرة كبيرة، بصعوده للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وأطاح الفريق مع المدرب علي الشطي، أكثر من فريق كبير في الكأس، ولكنه سيواجه الليلة خبرة العميد مع جهازهم الفني صاحب الخبرة، بقيادة أحمد عمر «أكبر مدرب أجنبي حضوراً في ملاعبنا» ومعه مساعده حسام الوكيل.

الإياب
تقام مباريات الإياب الثلاثاء المقبل، وخرج من سباق المنافسة على اللقب، فريقا الوحدة والعين لاحتلالهما المركزين التاسع والعاشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©