الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ديدا: العنبري أنهى أسطورة «مدرب الطوارئ»

ديدا: العنبري أنهى أسطورة «مدرب الطوارئ»
24 مارس 2020 00:06

علي معالي (الشارقة)

أكد أحمد محمود ديدا حارس مرمى الشارقة، أن ما يقدمه المدرب الكبير عبدالعزيز العنبري مع الملك الشرقاوي يعتبر علامة فارقة في تاريخ المدرب المواطن في ملاعبنا، مشيراً إلى أن العنبري قضى بالفعل على مقولة إن المدرب المواطن للطوارئ فقط، أو ما يمكن أن نقول عليه مدربا بالقطعة وقت الأزمات.
قال ديدا:«نجح العنبري في التعامل مع كافة اللاعبين، بمنتهى الود والحب والعطاء أيضاً، وفعل ما لم يتوقعه الكثيرون، ويمكن أن نقول إنه جعل المستحيل ممكناً، فارضاً احترامه على الجميع، ومؤكداً أن المدرب المواطن لا يقل عن أي مدرب من جنسيات أخرى، وهو مخلص جداً في عمله وبالطبع انعكس كل ذك على نتائج الفريق».
وعن التجديد مع الملك قال ديدا:«لم نتحدث معا في هذا الشأن حتى الآن، لكنني لا مانع لدي مطلقاً بالاستمرار في هذا البيت العائلي الاحترافي المتميز».
وعن عدم مشاركته قال:«أنا لاعب بالنادي، وكنت جاهزاً للمشاركة في أي توقيت، ويبقى القرار للجهاز الفني، وهناك انسجام وحب مع عادل الحوسني وبقية الحراس، وعلاقتي بالحوسني تمتد إلى عدة سنوات، حيث لعبنا معاً في منتخب الشباب والأولمبي والأول أيضاً، وهي علاقة متينة، وروح التنافس بيننا دائماً وهذا أمر إيجابي للغاية في الرياضة بشكل عام».
وعن تراجع ترتيب الفريق هذا الموسم قال:«بدون شك تأثر فريقنا بابتعاد ايجور،لأنه ليس لاعباً عادياً، ووجوده في أي فريق مؤثر للغاية، وهذا لا يقلل من قوة وقيمة الآخرين، لكن غياب لاعب بحجم ايجور يكون له تأثيره السلبي على النتائج بشكل عام، ولكن الملك قادر مستقبلا على العودة بقوة من جديد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©