الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ديمبيلي قد يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد ليكون مستعداً لمانشستر يونايتد

ديمبيلي قد يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد ليكون مستعداً لمانشستر يونايتد
4 ابريل 2019 16:29

أشارت تقارير رياضية إلى أن مهاجم برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، قد يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد المقررة السبت على ملعب كامب نو في الليجا، وذلك أملاً في أن يتعافى بشكل تام قبل مباراة مانشستر يونايتد في التشامبيونز ليج.

وأشارت صحيفة (آس) إلى أن الفريق الطبي بالبلاوجرانا كان يتطلع لتعافي ديمبيلي ليتمكن من اللحاق بمواجهة الأتلتي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن مع الوقت تلاشى هذا الأمل.

ولا يرغب البرسا في المخاطرة والدفع بالمهاجم الفرنسي، متكرر الإصابات، دون تعافيه بشكل تام حتى لا يتكرر ما حدث في 13 مارس الماضي حين شارك اللاعب في الدقائق الأخيرة من مواجهة ليون في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي.

وفي تلك المباراة التي حسمت تأهل الفريق الكتالوني للدور التالي من البطولة (5-1) بعد التعادل إياباً بدون أهداف، سجل ديمبيلي هدفاً ولكنه أصيب بتمزق في العضلة الخلفية بالفخذ اليسرى، رغم مشاركته بديلاً في الدقائق الاخيرة، حيث كان يعاني من آلام في المباراة السابقة لها بنفس المنطقة.

لذلك، سيعول المدير الفني للبرسا، إرنستو فالفيردي، على منح لاعبه الفترة الكافية للتعافي بشكل تام كي يكون جاهزاً لمواجهة مان يونايتد المقررة في العاشر من أبريل الجاري على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج.

وفي مواجهة الأتلتي السبت، قد يراهن فالفيردي على البرازيليين كوتينيو ومالكوم في تشكيلته الأساسية، ولكنه قد يلجأ أيضاً لتغيير نظام اللعب من خلال الدفع بأربعة لاعبين في خط الوسط.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©