الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«جاجا» تجمع 35 مليون دولار لمواجهة «كوفيد - 19»

«جاجا» تجمع 35 مليون دولار لمواجهة «كوفيد - 19»
12 ابريل 2020 01:37

عزة يوسف (أبوظبي)

دعت المغنية الأميركية ليدي جاجا الجميع إلى التحلي باللطف والطيبة أثناء تلك الفترة العصيبة التي يمر بها العالم، بسبب تفشي فيروس (كوفيد - 19) المستجد، والتزام المجتمعات بالبقاء في المنازل.
وحثت جاجا التي تعمل بجد على المساعدة في جهود الإغاثة المتعلقة بفيروس «كورونا»، الأشخاص الذين يرغبون في مساعدة الآخرين على أن يكونوا لطفاء حتى أثناء حرصهم على التباعد الجسدي.
وقالت: «لطالما آمنت بالطيبة، وأعتقد أن ما هو حقيقي في مثل تلك الأوقات توافر عملة الطيبة مثل توافر العملة المالية، حيث إن كلاهما على القدر نفسه من الأهمية».
وأعربت عن اعتقادها بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقبعون في المنزل يتساءلون كيف يمكن المساعدة؟، ويشعرون أنهم لا يستطيعون فعل شيء، ولكن إحدى الطرق المتاحة أمامهم هي أن يتحلوا بالطيبة واللطف.
وذكر موقع «News Herald»، أن المغنية ليدي تعتبر تفشي هذا الوباء كارثة، وفي زمن الكارثة يعتبر التصرف بلُطف هو أهم شيء، حيث يجب أن نتعاطف مع بعضنا بعضاً، كما حثت الناس على أن يكونوا ممتنين أيضاً لما يمتلكونه.
وتمكنت جاجا من جمع 35 مليون دولار لمصلحة منظمة الصحة العالمية لمكافحة «كورونا»، وأعلنت إطلاق حدث موسيقي يشارك فيه العديد من المشاهير لدعم العاملين في الرعاية الصحية الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه في الخطوط الأمامية لإنقاذ حياة البشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©