السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تشغّل رحلات إجلاء إضافية

«الاتحاد للطيران» تشغّل رحلات إجلاء إضافية
13 ابريل 2020 01:40

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة رحلات إجلاء إضافية إلى جدول الرحلات الخاصة الذي تم الإعلان عنه سابقاً.
وستنطلق هذه الرحلات من أبوظبي إلى كل من: بروكسل، دبلن، لندن، طوكيو، وزيورخ.
وبدأت «الاتحاد» بتشغيل رحلات إجلاء لإعادة المسافرين العالقين في الإمارات بسبب القيود المفروضة على الطيران جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، إلى أوطانهم ولدعم برنامج الأمن الغذائي في الإمارات عبر استخدام طائرات نقل الركاب لنقل البضائع.
وتستمر الشركة بنقل المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الدولة، عند الإمكان ونقل البضائع الطازجة على رحلات العودة إلى أبوظبي.
وإلى جانب هذه الوجهات، تتابع «الاتحاد» تشغيل رحلات الإجلاء من أبوظبي إلى عددٍ من الوجهات منها: أمستردام، جاكرتا، مانيلا، ملبورن، سيؤول، وسنغافورة.
ويمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر موقع الشركة الإلكتروني etihad.com أو عبر تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة أو بالاتصال على مركز التواصل التابع لـ«الاتحاد للطيران» على الرقم +00971600555666 في حال الوجود في الإمارات، أو من خلال وكالة السفر المحلية أو الإلكترونية.
أما المواطنون الإماراتيون الراغبون في العودة إلى الإمارات، فعليهم التواصل مع سفارة أو قنصلية الإمارات في البلد الذي يوجدون فيه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©